لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها

لهذا السبب لم ترافق وفاء عامر والدتها في رحلة علاجها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 21:5 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 21:5
وفاء عامر وفاء عامر
لم تتمكن الممثلة وفاء عامر من مرافقة والدتها في رحلتها العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء سبب عدم تمكن وفاء عامر من السفر مع والدتها هو مشكلة في إجراءات السفر، بينما تمكنت أيتن من السفر مع والدتهما في رحلتها العلاجية وإجراء الفحوصات، حسب موقع مجلة "لها".

وأشار الموقع إلى أن أيتن أجلت كل ارتباطاتها الفنية لحين الاطمئنان على صحة والدتها، وتتابع وفاء عامر حالة والدتها الصحية من خلال الاتصال بأيتن أكثر من مرة يوميا.

يذكر أن وفاء عامر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل "نسر الصعيد"، بطولة محمد رمضان وسيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

أما أيتن عامر فشاركت في نفس الموسم بمسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أيتن عامر: والدتي أنقذتنا من اندلاع حريق

بالفيديو- وفاء عامر تطرد شقيقتها أيتن من المنزل بسبب دورها في "أيوب"

comments powered by Disqus

مي جودة

7/3/2018 9:05:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"