بالصور- شاهد كيف أصبح شكل باريش أردوتش.. زيادة وزن ملحوظة

بالصور- شاهد كيف أصبح شكل باريش أردوتش.. زيادة وزن ملحوظة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 16:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 16:36
باريش أردوتش باريش أردوتش
يعتبر الممثل التركي باريش أردوتش واحد من الممثلين الأتراك المفضلين للفتيات سواء في تركيا أو خارجها بالوطن العربي والدول التي عرض فيها مسلسلات تركية.

دائما ما يظهر باريش في مظهر الشاب الوسيم ذو العضلات المفتولة سواء في الأعمال التي يشارك بها أو حتى في الصور التي ينشرها عبر حسابه على Instagram.

لكن مع قدوم فصل الصيف وذهاب باريش إلى مدينة بودروم الساحلية لقضاء الإجازة بها، فاجأ باريش جمهوره بأنه فقد جسده الرياضي، فعضلات بطنه وجسده الرشيق اختفت.

باريش أردتش

ظهر باريش ببطن بارزة على عكس الفترة الماضية إذ كان دائما ما يظهر في الصور بعضلات بطن قوية، وتحدثت الصحافة التركية عن خسارته لجسده الرياضي نتيجة أنه خلال الفترة الماضية لم يشارك في أعمال جديدة.

باريش أردتش

باريش اكتسب شهرته الواسعة بعد عرض مسلسله "حب للإيجار" الذي عرض عربيا عبر قناة MBC، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي كوميدي من إنتاج عام 2015 واستمر عرضه لموسمين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- دويتو غنائي لباريش أردوتش وألتشين سانجو للدعاية لفيلمهما.. ما رأيك في صوتهما؟

بالصور- هكذا يظهر باريش أردوتش وإلتشين سانجو في فيلمهما الجديد


كلمات متعلقة باريش أردوتش
comments powered by Disqus

نهال ناصر

7/3/2018 4:36:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"