منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room

منح فيلم "إلكترو شعبي " لـ أوكا وأورتيجا لقب فيلم الأسبوع في منصة Boiler Room

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 15:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 15:50
أوكا وأورتيجا أوكا وأورتيجا
أعلنت منصة Boiler Room الإليكترونية الموسيقية عن إختيار الفيلم الوثائقي المصري "إلكترو شعبي" كفيلم الأسبوع في المنصة.

سيصبح في إمكان الملايين من مستخدمي المنصة حول العالم، مشاهدة الفيلم الذي يتناول قصص نجاح نجوم أغاني المهرجانات مثل أوكا وأورتيجا.

ويأتي إختيار المنصة للفيلم الذي أخرجته هند المضب وأنتجه كريم بطرس غالي بعد تحقيقه لنجاح كبير في تناول العلاقة بين الموسيقى والشباب في الأحياء الشعبية .

ويعد فيلم "إلكترو شعبي" والذي تم إختياره للمشاركة في مهرجان لندن السينمائي أحد أبرز الأفلام التي أنتجها كريم غالي على مدار 13 عاما وهي Le Soir de la Genera و Mimi martyr of the pin و Superman و Maqloubeh والتي شاركت أيضا في عدد من المهرجانات العالمية مثل لندن، وسان فرانسيسكو، وسياتل ومونتريال وغيرها من المهرجانات المحلية مثل مهرجان الإسماعيلية السينمائي .



اقرأ أيضا

هكذا "شبرق" أوكا وأورتيجا وشيبة والمارد على حفل زفاف في الشارع


تعرف على كلمات أغنية مهرجان "العب يلا" لأوكا وأورتيجا

كلمات متعلقة أوكا وأورتيجا
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

7/3/2018 3:50:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"