أبطال الجزء الثاني من It يجتمعون على شكل لوحة "العشاء الأخير".. تعرف على الأدوار

أبطال الجزء الثاني من It يجتمعون على شكل لوحة "العشاء الأخير".. تعرف على الأدوار

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 15:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 13:51
صورة من الفيلم صورة من الفيلم
يترقب كثيرون الجزء الثاني من فيلم It، الذي تدور أحداثه بعد مرور 27 عامًا على نهاية الجزء الأول الذي صدر العام الماضي.

وخلال الفترة الأخيرة، كشفت عدد من التقارير الأجنبية عن أسماء الممثلين المقرر مشاركتهم في الجزء الجديد، ليستكملوا المسيرة ويحاربوا المهرج المتوحش في مرحلة النضوج، مثل جيسيكا شاستين وجيمس مكافوي وبيل هادر.

ولتسجل مرحلة انطلاق تصوير الجزء الثاني، طرحت شركة Warner Bros. المنتجة أول صورة تجمع فريق العمل. لكن ما يميز هذه الصورة حقا أنها تشبه لوحة "العشاء الأخير" التي رسمها الإيطالي ليوناردو دا فينشي، بحسب ما ذكر موقع The Independent.

المهرج 2
تتضمن الصورة، الممثلة جيسيكا شاستين التي تجسد شخصية "بيفرلي مارش" في مرحلة النضوج، بعدما قدمتها الممثلة صوفيا ليليس في مرحلة المراهقة.

يقف بجانبها، الممثل جيمس مكافوي، الذي سيلعب دور البطل الرئيسي "بيل دينبرو"، ليحل محل جايدن ليبرهر مجسد الدور في النسخة الصادرة عام 2017.

يأتي بعده الممثل أيزيا مصطفى، ليقدم دور "مايك هانلون"، ليستكمل دور الطفل تشوزن جاكوبس، فيما يجلس في منتصف الصورة الممثل جاي ريان، الذي سيجيد دور "بن هانسكوم"، بعد جيرمي راي تايلور الفائز به في الجزء الأول.

بعده يجلس مجسد دور "إيدي كاسبراك" على الشاشة، الممثل جيمس رانسون، ليحل محل الطفل جاك ديلان جرازر، وبجانبه الممثل بيل هادر، الذي حصل على دور "ريتشي توزييه" بعدما جسده الطفل فين ولفارد.

وأخيرا، الممثل أندي بين، في دور "ستانلي أوريس"، بعدما قدمه الطفل الصغير وايات أوليف.

وغاب عن الصورة، الممثل بيل سكارسجارد، الذي سيعود مرة ثانية ليقدم دور المهرج المتوحش "بيني وايز".

المهرج 2
يأتي هذا، بعدما نشر عدد من الممثلين صورا لهم متعلقة بالفيلم الجديد عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتضمنت هذه الصور مجموعة من اللقطات يظهر فيها الأطفال المشاركون في الجزء الأول.

Snapped IT. #itmovie #thedisapearanceofthemoviesweshot #itmovie🎈

A post shared by James Mcavoy (@jamesmcavoyrealdeal) on



وسعت الممثلة جيسيكا شاستين، إلى إظهار مدى التشابه بينها وبين الصغيرة صوفيا ليليس، في صورة تضم نصفي وجهيهما.

DAY 1 ✔ #BeverlyMarsh #ITmovie🎈 📸 credit @itthemovie2019

A post shared by Jessica Chastain (@jessicachastain) on



الفيلمان مأخوذان عن رواية للكاتب الأمريكي ذائع الصيت ستيفن كينج، كما أنهما إعادة إحياء لفيلم صدر عام 1990، وكان بمثابة أيقونة تعلق بها عدد كبير من المشاهدين في أعمار مختلفة.

يشار إلى أن المخرج زافيه دولان سيشارك في الجزء الجديد بدور "أدريان ميلون"، وذلك بعدما أشاد بالجزء الأول مؤكدًا أنه فيلمه المفضل في هذا القرن. كما ستشارك الممثلة جيس ويكسلر مجسدة شخصية "أودرا فيليبس".

الجزء الجديد سيتم تصويره في تورنتو، ومن المقرر طرحه في دور السينما العالمية يوم 5 سبتمبر 2019.

اقرأ أيضًا:
زافيه دولان: لهذه الأسباب عليك مشاهدة فيلم الرعب IT.. هكذا وصفه


تعرف على الممثلين المرشحين لتقديم الجزء الثاني من IT.. أبرزهم إيمي آدامز وكريستيان بيل

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/10/2018 1:51:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"