بالفيديو - حياة الدرديري ترقص على "لأ لأ" في زفافها

بالفيديو - حياة الدرديري ترقص على "لأ لأ" في زفافها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 14:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 16:34
حياة الدرديري وتوفيق عكاشة حياة الدرديري وتوفيق عكاشة
احتفل مقدم البرامج توفيق عكاشة بزفافه على حياة الدرديري مساء الإثنين 2 يوليو في إحدى المراكب النيلية، وحضر الحفل أسرة العروسين.

وشهد حفل العشاء حضور 60 مدعوا وكان قاصرا على أهل العروسين والأقارب، وذلك احتفالا بعقد قرانهما الذي أقيم مؤخرا وسيطرت وحالة من السعادة والبهجة على الأجواء.

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحياة الدرديري وهي ترقص على أنغام مهرجان "لا لا" وسط عائلتها.



وأكد والد حياة الدرديري أنه أقام الاحتفال الأول بمدينة بدر البحيرة مسقط رأس ابنته حياة وذبحوا الذبائح وكانت الدعوة عامة لأهالي المدينة، وهذا هو الحفل الثانى بالقاهرة حيث يقيم العريس توفيق عكاشة.

جدير بالذكر أن توفيق عكاشة اعترف في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي عرض في رمضان الماضي، أن حياة الدرديري هي حبه الأول وهي من أنقذت حياته مرتين، كما ناشدها أن تعود إلى بيتها قناة الفراعين بعد أن رد لها اعتبارها.

اقرأ أيضاً

الصور الكاملة لحفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

الصور الأولى لزفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري .. رومانسية واضحة


comments powered by Disqus

مي فهمي

7/3/2018 4:34:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"