بالفيديو- شقيق ماهر عصام يكشف تفصايل اللحظات الأخيرة قبل وفاته

بالفيديو- شقيق ماهر عصام يكشف تفصايل اللحظات الأخيرة قبل وفاته

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 14:29
ماهر عصام ماهر عصام
كشف صبري شقيق الممثل ماهر عصام تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة شقيقه، ليتحدث عن حقيقة موته المفاجئ وكيف كانت حالته النفسية قبل الرحيل.

وقال خلال حلوله ضيفا على برنامج "دنيا تانية"، الذي يعرض على قناة Ltc، إن أخيه كان يعاني من تعب شديد بعد إجرائه لعملية جراحية في المخ، وخلال مشاهدته لمباراة مصر وأورجواي شعر بألم في رأسه وأخذ مسكنات للتخلص منه، ولكن لم يتحمل وفقد حياته.



ونفى ما تردد أن أخيه كان متزوجاً، مؤكداً على أن هذا الخبر انتشر منذ دخوله في وعكته الصحية الأولى، وكل ما في الأمر أنه كان خاطباً فتاة وبعد أزمته الصحية وإفاقته من الغيبوبة أنهى ارتباطه بها.



أضاف شقيق الراحل أن أخيه كان مُدمرا نفسياً قبل رحيله، لأنه لم يأخذ حقه في التمثيل رغم موهبته، إلى جانب شعوره بالوحدة بعد وفاة والدته وشقيقته، وتعلقه الشديد بهما.



جدير بالذكر أن ماهر عصام توفي صباح الأحد 17 يونيو إثر إصابته بنزيف في المخ داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 38 عاما.

امتدت مسيرة ماهر عصام لأكثر من 30 عاما، عرف بملامحه الطفولية واستطاع أن يدخل قلوب جماهيره منذ طفولته، بدأ ماهر رحلته مع عالم الفن في مرحلة الطفولة ليشارك في عدة أعمال كان أولها فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985.

اقرأ أيضا

إيمي طلعت زكريا تهاجم الوسط الفني بعد عزاء ماهر عصام: ريحتنا بقت وحشة


تقارير- عائلة الراحل ماهر عصام تؤكد وفاة شقيقته بنفس المرض

كلمات متعلقة ماهر عصام
comments powered by Disqus

يارا عماد

7/3/2018 2:29:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"