"ليل خارجي" أول الأفلام المصرية المشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان "القاهرة السينمائي" الـ40

"ليل خارجي" أول الأفلام المصرية المشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان "القاهرة السينمائي" الـ40

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 13:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 15:49
ليل خارجي ليل خارجي
يشارك الفيلم المصري "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبد الله السيد، في الدورة الـ40، من مهرجان "القاهرة السينمائى" والمقرر انعقادها في الفترة من 20 حتى 30 نوفمبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول 3 أشخاص وهم مو، وتوتو، ومصطفى، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق حول كواليس صراعات صناعة السينما، من خلال جريمة تحدث أثناء تصوير أحد الأفلام، لتكشف النقاب عن فساد المنتجين والطرق غير المشروعة التي يتم اللجوء إليها للحصول على تمويل الأفلام، بخلاف جرائم الدعارة وغسيل الأموال، وغيرها من الخبايا التي لا يعرفها الجمهور.

فيلم "ليل خارجي" بطولة كريم قاسم، ومنى هلا، وشريف دسوقي، وبسمة، وأحمد مالك، وعمرو عابد، وأحمد مجدي، وصبرى عبد المنعم، ومجدي أحمد علي، وأحمد يسري، وتأليف شريف ألفي.

اقرأ أيضاً

منح هشام نزيه جائزة فاتن حمامة للتميز في الدورة الـ 40 بمهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن مديري أسبوع النقاد وسينما الغد في دورته الـ40

كلمات متعلقة ليل خارجي
comments powered by Disqus

مي فهمي

7/3/2018 3:49:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"