أصالة ترفض "العمولة" في "موازين"

أصالة ترفض "العمولة" في "موازين"

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 10:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 15:4
أصالة وطارق العريان أصالة وطارق العريان
كشف المنتج والمخرج طارق العريان سبب غياب زوجته المطربة السورية أصالة عن المشاركة في مهرجان "موازين" بالمغرب.

بدأ الأمر عندما طرح الصحفي ربيع هنيدي سؤالا عبر حسابه على Instagram حول سبب غياب أصالة عن هذا المهرجان.

ليتلقى الإجابة من العريان الذي قال إن أصالة لا تشارك في مهرجان "موازين" لأن هناك شخص في إدارته يطلب أموالا خاصة منها "عموله"، لكنها ترفض هذا الأمر.

تعقيبا على البوست الذي يسبق هذا، والمنشىور هنا في صفحتي ع #انستقرام متسائلا عن سبب غياب الصديقة #اصاله عن #مهرجان #موازين ؟.. 👈👈🏽👈فجر المخرج #طارق_العريان زوج المطربة اصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره ردا في حسابي جاء فيه كاشفا : "اصالة ليست في مهرجان موازين لانه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" (.....) من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان".🙀فما رأيكم ؟؟ .. #ربيع_هنيدي #مهرجان_موازين #حفلات #المغرب #morroco #like4like #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on



على جانب آخر، أحيت أصالة حفلها الأول بالسعودية يونيو الماضي، وأمتعت جمهورها هناك، وشاركتها المطربة كارمن سليمان الغناء في فقرة من فقرات الحفل.

اقرأ أيضا:

أصالة عن مقتل الممثل اليمني جلال السعيدي: مات وهو يزرع الضحكات

بالفيديو- أصالة تمازح كارمن سليمان بسبب نحافتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

7/3/2018 3:04:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"