#شرطة_الموضة: هذا هو عيب فستان زفاف حياة الدرديري

#شرطة_الموضة: هذا هو عيب فستان زفاف حياة الدرديري

مي جودة | في شرطة الموضة،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 2:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 13:52
العروسان العروسان
احتفلت مقدمة البرامج حياة الدرديري بزواجها من مقدم البرامج والبرلماني السابق توفيق عكاشة في مساء الاثنين الثاني من يوليو.

اختارت حياة الدرديري فستانا بلون وردي، وهذا مناسب عند الاحتفال بالزيجة الثانية، وكان هذا الاختيار ذكيا ومتماشي مع المعتاد في هذه الحالة، جاء تصميم الفستان مناسبا لقوام حياة ولكن يعيبه فتحة الصدر الواسعة لم تكن تليق بها.

ولكن خامة الفستان لم تكن من النوع الفخم الذي يساعد في بروز تصميم الفستان.

أما المكياج فكانت ألوانه تناسب وجه حياة ولون الفستان، أما مكياج العين كان كثيفا، ولكن لون شعر مقدمة البرامج الشهيرة لم يكن موفقا بالمرة.

توفيق عكاشة

توفيق عكاشة

يذكر أن عقد قران المذيع والبرلماني السابق توفيق عكاشة على حياة الدرديري، مقدمة برنامج "مصر اليوم"، أقيم مساء الجمعة 29 يونيو، في منزل أسرة العروس بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضا


الصور الكاملة لحفل زفاف توفيق عكاشة وحياة الدرديري

۹ مواقف بين توفيق عكاشة وحياة الدرديري تجعلك تتساءل كيف لم تكتشف قصة حبهما.. انقذت حياته مرتين

comments powered by Disqus

مي جودة

7/10/2018 1:52:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"