خاص - عادل إمام يتعاقد على عمل كوميدي في رمضان 2019

خاص - عادل إمام يتعاقد على عمل كوميدي في رمضان 2019

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 18:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 18:57
عادل إمام عادل إمام
بعد أن جدد الفنان عادل إمام تعاقده مع شركة ابنه رامي إمام "ماجنوم للإنتاج الفني" للعمل سويا في 2019، قرر أن يضع الملامح الأولى لمسلسله المقبل.

وعلم FilFan.com أن عادل إمام وافق على تجديد التعاقد بشرط أن يكون المسلسل المقدم في رمضان 2019 كوميدي بعيدا عن المواضيع السياسية والاجتماعية المعقدة مثل الذي قدمه في مسلسله "عوالم خفية" عام 2018.

كما أنه من المقرر أن يبدأ عادل إمام التحضير لمسلسله مبكرا، مشيرا أإلى نه سيبدأ النظر في الأعمال المكتوبة والمقدمة عليه ليستقر على واحد منهم خلال هذا العام.

يشار إلى أن شركة "ماجنوم للإنتاج الفني" هي مملوكة لكل من هشام تحسين ورامي إمام وقدمت في رمضان 2018 كل من مسلسلي "عوالم خفية" لعادل إمام، و"طايع" لعمرو يوسف.

وكان مسلسل "عوالم خفية" من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

تدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يديه مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

اقرأ أيضاً

نصيحة من عادل إمام لهبة مجدي

عادل إمام يتعاقد مجدداً مع شركة "ماجنوم" لمسلسل في رمضان 2019

comments powered by Disqus

مي فهمي

7/2/2018 6:57:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"