بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم

بالفيديو- تعرف على حقيقة اتجاه عمرو وردة للغناء بعد إخفاق كأس العالم

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 16:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 17:30
عمرو وردة عمرو وردة
اعتقد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن لاعب كرة القدم عمرو وردة احترف الغناء، بعد الإخفاق الذي شهده المنتخب المصري لكرة القدم في كأس العالم 2018.

فبعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للاعب منتخب مصر المحترف في نادي باوك اليوناني وهو يغني باللغة اليونانية، ظن البعض أنه قرر احتراف الغناء.

واعتقد البعض أن هذه أغنية جديدة يسجلها عمرو وردة خاصة وأنه محترف حاليا في اليونان، وربما يسجل هذه الأغنية لجمهوره هناك.

وما زاد من طرافة الأمر أن الأغنية تم تداولها مؤخرا كنوع من السخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستمر فعالياتها حاليا في روسيا.



وحقيقة الأمر أن المقطع الذي قدمه عمرو وردة هو جزء من أغنية يونانية معروفة وشهيرة، تعد من الأغاني الشعبية، وشارك في تقديمها عدد كبير من الشخصيات العامة والرياضية في اليونان، احتفالا بحلول يوم عيد الحب.

وأن هذا المقطع تم نشره لأول مرة في شهر يناير 2018، بمناسبة الاحتفال بيوم الحب العالمي.


كلمات متعلقة عمرو وردة
comments powered by Disqus

محمد عاشور

7/2/2018 5:30:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"