أحمد عز ينقذ "الممر" بعد اعتذار السقا وكرارة

أحمد عز ينقذ "الممر" بعد اعتذار السقا وكرارة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 17:3 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 17:3
أحمد عز أحمد عز
انتهت الإجازة القصيرة التي حصل عليها الممثل أحمد عز بعد انتهائه من تصوير مسلسله "أبو عمر المصري"، ليباشر العمل من جديد.

ويخضع عز هذه الفنرة لتدريبات مكثفة استعدادا لتصوير فيلمه الجديد "الممر" الذي انتهى مخرجه شريف عرفة من التحضيرات استعدادا للتصوير، حسب موقع صحيفة "الوطن".

"الممر" بطولة أحمد عز ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني وأمير صلاح الدين وكتابة حوار أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن أمير كرارة كان مرشحا لبطولة "الممر" ولكنه اعتذر بسبب تقديمه في الفيلم دور ضابط صاعقة، وقدم مؤخرا دور الضابط مرتين سواء في السينما في فيلم "حرب كرموز" ومسلسل "كلبش" بجزئيه، كما كان مرشحا للفيلم من قبل الممثل أحمد السقا لكنه اعتذر أيضا.

وفيلم "الممر" مأخوذ عن قصة أسطورة الصاعقة المقاتل إبراهيم الرفاعى قائد المجموعة 39 صاعقة، ولد بمركز بلقاس محافظة الدقهلية يوليو 1931، والتحق بالكلية الحربية عام 1951، وانضم لسلاح المشاة فى منطقة "أبو عجيلة" ثم بنى أول قوة للصاعقة المصرية، عندما وقع العدوان الثلاثى على مصر 1956، فى تلك الحرب كانت أهم مراحله فى العسكرية المصرية، لتأتى حرب اليمن ويتولى خلالها منصب قائد كتيبة الصاعقة.

آخر أعمال عز السينمائية كان فيلم "الخلية" وتم عرضه في صيف 2017، وشاركه البطولة كل من محمد ممدوح وأمينة خليل ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضا

أمير كرارة يعتذر عن فيلم "الممر"


خاص- أمير كرارة يفكر في الابتعاد عن "الممر".. يلحق بأحمد السقا

كلمات متعلقة أحمد عز الممر
comments powered by Disqus

مي جودة

7/1/2018 5:03:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"