مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion

مايكل جاكسون يظهر في ألبوم دريك الخامس Scorpion

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 14:28 | آخر تحديث: الأحد ، 1 يوليو 2018 - 14:28
مايكا جاكسون ودريك مايكا جاكسون ودريك
أصدر مغني الراب والـR&B دريك ألبومه الخامس الذي يحمل عنوان Scorpion يوم الجمعة 29 يونيو.

احتوى الألبوم على 25 أغنية مقسمين إلى الجانب A الذي يحتوي على 12 أغنية والجانب B الذي يحتوي على 13 أغنية، ومن ضمنهم أكثر من دويتو غنائي مثل أغنية Talk Up مع جاي زي، وأغنية After Dark مع Ty Dolla Sign، وأغنية Don't Matter To Me مع مايكل جاكسون.

يشار إلى أن أغنية Don't Matter To Me كانت أحد الأغاني الغير مصدرة لمايكل جاكسون التي سجلها فبل رحيله بفترة قصيرة.



ومن الفنانين المؤثرين في الألبوم أيضًا، نيكي ميناج في أغنية That's How You Feel، وFuture في أغنية Blue Tent، وليل واين في أغنية In My Feelings.

وصل الألبوم إلى المركز الأول على iTunes في خلال ساعة، وسيطرت أغانيه على جدول الأفضل 10 بأكمله على Apple Music. كما حصل على 132 مليون مستمع على Spotify في أول يوم من اطلاقه.

الجدير بالذكر أن أول أغنيتان منفردتان صدرا من الألبوم God's Plan و Nice For What، حصلا كلاهما على المركز الأول في أمريكا وقضا 11، و10 أسابيع.





دريك يقحم جملة "إن شاء الله" و"الجزيرة" في أحدث أغانيه Diplomatic Immunity

هيفاء وهبي تكشف عن سبب عدم حضورها حفل توزيع جوائز BIAF 2018

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

7/1/2018 2:28:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"