۹ مواقف بين توفيق عكاشة وحياة الدرديري تجعلك تتساءل كيف لم تكتشف قصة حبهما.. انقذت حياته مرتين

۹ مواقف بين توفيق عكاشة وحياة الدرديري تجعلك تتساءل كيف لم تكتشف قصة حبهما.. انقذت حياته مرتين

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 30 يونيو 2018 - 1:41 | آخر تحديث: السبت ، 30 يونيو 2018 - 12:50
عقد قران حياة الدرديري وتوفيق عكاشة عقد قران حياة الدرديري وتوفيق عكاشة
فاجأنا مقدم البرامج توفيق عكاشة بعقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري صباح الجمعة 30 يونيو، دون أن يتوقع أحد هذه الخطوة رغم ارتباط اسمهما منذ سنوات لاشتراكهما في تقديم برامج سويا على قناة "الفراعين".

ربما قصة حبهما كانت أمام أعيننا طوال هذه السنوات لكن لم يحاول أحد أن يدقق في التفاصيل، وربما رآي الكثيرون هذه التفاصيل لكن تجاهلوها لتوقعهم أن الأمر مجرد مزحة خفيفة الظل نظرا للتناغم الشديد بينهما.

فيما يلي يقدم لكم FilFan.com هذه الإشارات بين الثنائي التي كان يجب أن نأخذها على محمل الجد ونتوقع زواجهما قبل سنوات.

1) قادت مظاهرات من أجله

حياة الدرديري

لم تقف مقدمة البرامج حياة الدرديري مكتوفة الأيدي أمام إلقاء القبض على توفيق عكاشة فجر الجمعة 14 أغسطس 2015 أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة أكتوبر، وقررت قيادة المظاهرات في قسم شرطة مدينة نصر.

وقادت حياة الدرديري الهتافات مع أنصار عكاشة مرددين: "واحد اثنين... توفيق عكاشة فين؟"، وتحدت رجال الشرطة بهتاف "واحد اثنين... رجالة الشرطة فين؟"، وقررت افتراش الأرض وعدم الخروج من قسم الشرطة إلا وعكاشة معها. ( حياة الدرديري تقود مظاهرة بقسم مدينة نصر للإفراج عن توفيق عكاشة).

2) بكت على الهواء و"دبدبت" في الأرض بسببه



لم تتحمل حياة الدرديري الطريقة التي ألقي بها القبض على توفيق عكاشة واعتبرت أنه رجل وطني ولا يستحق أن يحدث فيه كل ذلك.

قالت حياة إنها كانت مثل الطفل الصغير ولا تعرف أي شيء عما يحدث معه وهل هو بخير أم لا، وأضافت: "لم أجد أمامي سوى أن أدبدب في الأرض كالطفل الصغير".

3) هاجم مرتضى منصور ليدافع عنها

رغم أن توفيق عكاشة تجمعه علاقة جيدة بالمستشار مرتضى منصور إلا أنه عاتبه بعد أن هاجم الأخير حياة الدرديري بسبب انتقادها للإعلامين وقت انتخابات الرئاسة عام 2014، قائلة: "اتوكسوا فين العرس الديمقراطي".

أعرب عكاشة عن انزعاجه الشديد من انتقاد رئيس نادي الزمالك للذيعة قناة "الفراعين"، التي يرأسها عكاشة.

وقال توفيق عكاشة في برنامجه اليومي: "يا سيادة المستشار أنا زعلان منك لأنك هاجمت حياة الدرديري على قناة القاهرة والناس، المعلومات عندك ناقصة ومش كاملة".

وتابع: "لو هاجمت أولادك هتزعل ولالا؟ أرجو منك أن تصالح حياة الدرديري".

4) أول من طمأنته على سلامتها



حرصت حياة على طمأنة توفيق عكاشة على سلامتها بعد محاولة الاعتداء عليها من أحد المندسين في مظاهراتها بالأسكندرية، وحكت الدرديري عن تجربتها المؤلمة بكل أريحية مع عكاشة، ربما لأنها تشعر بالأمان معه فأنساها كل ما مرت به.

5) عتابه لها عتاب الحبيب

دائما ما كان ينفعل توفيق عكاشة على حياة الدرديري لكن لمصلحتها ولكي تتعلم منه أصول المهنة، ووصل الأمر إلى أنه قال لها "زهقت تعليم فيكم"، عندما قاطعته في الكلام رغم نصائحه المتكررة لها بأن تكتب أسئلتها في ورقة حتى ينتهي من حديثه.



كما ألقى اللوم عليها على الهواء لأنها لم تكن متابعة جيدة للأحداث السياسية قبل الثورة، فهذه القسوة أحيانا في التعامل لا تأتي إلا من شخص يحبك ويهتم بمصلحتك.



6) يحبها كما هي

لم يلتفت توفيق عكاشة إلى أن حياة الدرديري لم تستطع الإجابة على سؤال حاصل ضرب 100 في 200، فهذا أكبر دليل أنه يحبها حبا غير مشروط.



7) يستطيع إضحاكها

حلم كل فتاة أن تكون متزوجة من رجل يستطيع اضحاكها، وتوفيق عكاشة دائما يقوم بهذه المهمة على أكمل وجه، لدرجة أن حياة الدرديري لم تتمالك نفسها في إحدى المرات وظلت تضحك على الهواء.


8) واجه الجميع واعترف أنها أول حب في حياته

لما يخجل توفيق عكاشة من الاعتراف أمام الجميع أن حياة الدرديري أول حب في حياته رغم أنه في ذلك الوقت لم يكن بينهما علاقة عاطفية معلنة، وكانت ممتنعة عن الظهور على قناة "الفراعين".



9) انقذت حياته مرتين

اعترف توفيق عكاشة في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي عرض في رمضان الماضي، أن حياة الدرديري أنقذت حياته مرتين، كما ناشدها أن تعود إلى بيتها قناة الفراعين بعد أن رد لها اعتبارها.

قال عكاشة: حياة كانت ستموت في بورسعيد وفي الإسكندرية، في بروسعيد دفعتني من على المسرح فأصابت الطلقة عامل الشاي، وفي الإسكندرية كان من المفترض أن يتم اغيالي بسلاح حاد أثناء نزولي من على المسرح في الأنفوشي، دفعتني فتلقت الطعنة بدلا مني وتسببت لها في جرح صطحي.


comments powered by Disqus

وائل عادل

6/30/2018 12:50:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"