هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

هل سرق إد شيران لحن أغنية Thinking Out Loud؟

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 12:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 12:41
إد شيران إد شيران
يبدو أن الاتهامات ستظل تلاحق الإنجليزي إد شيران بسبب أغنيته الشهيرة Thinking Out Loud، التي صدرت في عام 2014.

ووفقا لما جاء على موقع The Guardian، فإن شيران يواجه دعوى قضائية جديدة تتهمه بسرقة أغنية Let's Get It On لمارفين جاي.

فقد أقامت شركة Structured Asset Sale التي تمتلك جزءًا من حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنية مارفين جاي، دعوى قضائية تطالب شيران بتعويض يصل قيمته لـ100 مليون دولار، زاعمة أن أغنيته قلدت اللحن والإيقاع واستخدمت نفس الآلات الموسيقية المستخدمة في الأغنية القديمة الصادرة عام 1973.



هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها المغني صاحب الـ27 عامًا مثل هذه الادعاءات، وينكر صحتها. فقد أقام ورثة ادوارد تاونزند، الذي تعاون مع جاي في إنتاج الأغنية، دعوى قضائية في 2016 يتهمون شيران بنسخ Let's Get It On. ورغم مرور عامين، لم يتضح بعد إّذا كانت القضية حلت أم لا تزال في ساحات المحاكم.



يشار إلى أنه في يناير من العام الجاري، أقام كل من شون كاري وبيو جولدن، دعوى قضائية ضد شيران يتهمانه فيها بسرقة لحن أغنية When I Found You التي غنتها جاسمين راي، واستخدامه في أغنية The Rest of Our Life التي ألفها لفيث هيل وتيم مكجراو. وقد أنكر شيران الادعاء أمام المحكمة، مؤكدًا عدم التشابه بين الأغنيتين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إد شيرن يهدي هذه الأغنية إلى طفلة تحمل اسمه

إد شيرن يوضح السبب الحقيقي وراء حذف حسابه من Twitter.. ليس Game Of Thrones

كلمات متعلقة إد شيران
comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/29/2018 12:41:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"