هكذا تحولت جيسيكا شاستين إلى "بيفرلي مارش" في الجزء الثاني من It

هكذا تحولت جيسيكا شاستين إلى "بيفرلي مارش" في الجزء الثاني من It

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 11:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 11:18
جيسيكا شاستين في صورة من تصميم Screen Geek جيسيكا شاستين في صورة من تصميم Screen Geek
حقق فيلم الرعب IT نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر خلال العام الماضي، وتمكن من تحطيم عدد من الأرقام القياسية، رغم أن أبطاله مجموعة من الأطفال يواجهون مهرج متوحش.

وينتظر كثيرون طرح الجزء الثاني الذي تدور أحداثه بعد مرور 27 عامًا على الأول ويشهد لقاء نفس المجموعة ولكن بعدما أصبحوا ناضجين.

تعد شخصية " بيفرلي مارش" من أهم الشخصيات الرئيسية في الفيلمين، وقد جسدتها في عمر الطفولة الممثلة صوفيا ليليس، ومن المقرر أن تستكمل الممثلة جيسيكا شاستين المسيرة في مرحلة النضوج.

ونشرت شاستين البالغة من العمر 41 عامًا، صورة عبر حسابها على Instagram، مقسمة إلى نصفين؛ الأول يتضمن لقطة لها بعدما تحولت إلى الشخصية تماما، والثاني لقطة لصوفيا ليليس أثناء تجسيدها للدور.

DAY 1 ✔ #BeverlyMarsh #ITmovie🎈 📸 credit @itthemovie2019

A post shared by Jessica Chastain (@jessicachastain) on



ومن المقرر أن يشارك في الفيلم الجديد جيمس مكافوي، و بيل هادر، وأندي بين، كما سيعود الممثل بيل سكارسجارد ليجسد دو "بيني وايز".

الفيلمان مأخوذان عن رواية للكاتب الأمريكي ذائع الصيت ستيفن كينج، كما أنهما إعادة إحياء لفيلم صدر عام 1990، وكان بمثابة أيقونة تعلق بها عدد كبير من المشاهدين في أعمار مختلفة.

اقرأ أيضًا:
مجسد شخصية IT متحدثًا عن المشهد المحذوف من الفيلم: مزعج للغاية


تعرف على الممثلين المرشحين لتقديم الجزء الثاني من IT.. أبرزهم إيمي آدامز وكريستيان بيل

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/29/2018 11:18:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"