صورة- شاهد الملصق الدعائي لفيلم سامح حسين "الرجل الأخطر"

صورة- شاهد الملصق الدعائي لفيلم سامح حسين "الرجل الأخطر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 10:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 10:24
سامح حسين سامح حسين
استقرت الجهة المنتجة لفيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين، على موعد طرحه بالسينمات في موسم اجازة الصيف الحالي. وقد تم الانتهاء من مراحل المونتاج الأخيرة في أحد الاستديوهات بمدينة نصر تمهيدا لعرضه.

نشر سامح حسين الملصق الدعائي لفيلمه السينمائي "الرجل الأخطر"، والذي ظهر من خلاله مع جميع ابطال العمل.

بِسْم الله .. فيلم " الرجل الأخطر " 💪💪💪

A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial) on



فيلم" الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد طرح فيلم سامح حسين " الرجل الأخطر" بدور السينما


بالفيديو- سارة درزاوي تحقق حلم حياتها وتلتقي مع أبو تريكة..هذا ما فعله من أجلها

comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/29/2018 10:24:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"