محمد رمضان يعود لـ"الديزل" ..جدل حول موعد عرضه

محمد رمضان يعود لـ"الديزل" ..جدل حول موعد عرضه

إنچي سمير | في الأخبار،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 3:33 | آخر تحديث: الجمعة ، 29 يونيو 2018 - 11:19
محمد رمضان محمد رمضان
يستأنف الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه "الديزل" بداية الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل، ,يتبقى له أسبوعين تصوير فقط.

ويأتي ذلك بعد أن تأجل تصويره منذ شهر إبريل الماضي لانشغاله في تصوير مسلسله "نسر الصعيد" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، بالإضافة لانشغال بعض فريق العمل في تصوير مسلسلاتهم مثل فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف.

قال أمين جمال مؤلف الفيلم لـFilFan.com إن التصوير لن يستغرق سوى المدة المحددة له، خاصة بعدما انتهى مخرج العمل كريم السبكي من إجراء عمليات المكساچ والمونتاچ للمشاهد التي تم تصويرها حتى لا يتعطل في المشاهد الباقية.

وأوضح أمين أن الجهة المنتجة حددت موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المقبل إذا لم يطرأ ظروف تغير وقت العرض.

وجاء الاتفاق على موعد التصوير بعد فترة من انتهاء عيد الفطر، لرغبة النجوم المشاركون بالفيلم في الحصول على قسط من الراحة بعد المجهود الضخم الذي بذل في شهر رمضان.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت برومو قصير لبعض مشاهد الأكشن لبطل العمل محمد رمضان على شاشات السينما مقترنا بها كلمة "قريبا" دون تحديد توقيت عرضه، حيث سيتم تأكيد ذلك بداية شهر أغسطس المقبل، وهو ما يشير إلى أن موعد العرض لا يزال محل جدل، خاصة في ظل تحذير شركات التوزيع من هذا الموسم الذي سيضم عدد كبير من النجوم وبالتالي ستقسم كعكة الإيرادات على عدد أكبر من أفلام مما يؤدي إلى ضعف في إيرادات بعض الأفلام رغم إنتاجها الضخم

الفيلم بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

اقرأ أيضا

صورة- محمد رمضان يشارك جمهوره بصورته مع طفلته كنز


خروج فيلم "الديزل" لمحمد رمضان من عيد الفطر.. تعرف على الأسباب

comments powered by Disqus

إنچي سمير

6/29/2018 11:19:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"