رغم انسحاب داليا البحيري من "عوالم خفية": تابعت مسلسل عادل إمام

رغم انسحاب داليا البحيري من "عوالم خفية": تابعت مسلسل عادل إمام

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 21:9
داليا البحيري داليا البحيري
*شفت الممثلة داليا البحيري عن إعجابها بمسلسل "عوالم خفية" الذي قدمه الفنان عادل إمام في رمضان 2018، وذلك رغم انسحابها منه بعد اختلافها مع الشركة المنتجة للمسلسل على الأجر.

قالت داليا: "عشقي الشديد لـلزعيم عادل إمام دفعني للحرص على متابعة مسلسله (عوالم خفية)، أبهرني بأدائه المميز، وكأنه يرسل للجميع رسالة للتأكيد على أنه رغم تاريخه الفني العريق ما زال في جعبته الكثير لم يخرجه لنا، وأتمنى له كل النجاح والصحة والعافية"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "كما تابعت بشغف مسلسل (بالحجم العائلي) للفنان الكبير يحيى الفخراني، وسعيدة جدا بعودته الى الدراما التلفزيونية بعد غيابه عنها العام الماضي. أما باقي المسلسلات فلم أتمكن من المواظبة على متابعتها لانشغالي بالأمور العائلية وممارسة الطقوس الرمضانية ككل عام".

عادل إمام تعاون مع مؤلفين شابين في "عوالم خفية" وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وشارك في بطولته بشرى وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق ومي سليم ومن إخراج رامي إمام.

يذكر أن داليا البحيري شاركت بالتمثيل من قبل مع عادل إمام في فيلم "السفارة في العمارة"، وتم عرضه في دور السينما عام 2005.

اقرأ أيضا

خاص- لهذا السبب انسحبت داليا البحيري من المشاركة في "عوالم خفية" أمام عادل إمام
*

ميرهان حسين ترد مجددا على داليا البحيري بعد انتقادها لها
ث

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"