لهذا السبب يزور هاليت أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل لبنان

لهذا السبب يزور هاليت أرجنتش وزوجته بيرجوزار كوريل لبنان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 18:1 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 18:1
هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل هاليت أرجنتش وبيرجوزار كوريل
يزور الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا باسم "السلطان سليمان" وزوجته الممثلة بيرجوزار كوريل أو "فريدة" العاصمة اللبنانية بيروت.

تأتي زيارة هاليت وزوجته من أجل استلام تكريمهما في مهرجان بيروت الدولي BIAF الذي يقام مساء الجمعة 29 يونيو.

أعلن المهرجان عن تكريم هاليت وبيرجوزار بالدورة التاسعة منه بجائزة أفضل ممثل وممثلة عالميان.

@berguzarkorels @halitergencresmi We know you've been waiting for this announcement! Watch the #turkish #stars #BerguzarKorel and #HalitErgenç receive the Best International Actress and Actor #biaf Award. Watch them and many celebrities walk on the #redcarpet Friday 29/06/2018 starting 6:00 pm and share your thoughts with us using the hashtag #BIAF . نعلم كم انتظرتم هذا الاعلان ! انتظرو نجما مسلسلات #حريم_السلطان و #وطني_انا النجمين #الاتراك بيرغوزار كوريل & هاليت ارغنش ليتسلما جائزة افضل #ممثل و #ممثلة عالميان في مهرجان #بياف بدورته التاسعة يوم الجمعة ٢٩/٠٦/٢٠١٨ . انتظروهما مع عدد كبير من النجوم و النجمات على السجادة الحمراء ابتداء من السادسة مساء بتوقيت #بيروت مباشرة من #ساحة_النجمة . شاركونا تعليقاتكم على هاشتاغ #بياف .

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on



يبدأ المهرجان في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر ويعرض عبر قنوات متعددة منها cbc، LBC، روتانا موسيقى، الجديد.

يشار إلى أن هاليت وبيرجوزار تشاركا في بطولة مسلسل "أنت وطني" الذي حقق نجاحا ملحوظا على مدار موسمين، وعرض الموسم الأول منه على قناة MBC قبل أن تتخذ قرارا بوقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها.

اقرأ أيضا:

ردود الفعل مستمرة في تركيا بعد وقف mbc لمسلسلاتها.. هل يلجأون لهذه الحيلة؟

5 أشياء تخسرها MBC بوقف عرض المسلسلات التركية على شاشاتها.. انتهاء تميزها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/28/2018 6:01:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"