نجل جوني ديب يعاني من مشكلة صحية خطيرة

نجل جوني ديب يعاني من مشكلة صحية خطيرة

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 15:37 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 16:5
جوني ديب جوني ديب
يبدو أن مقولة "المصائب لا تأتي فُرادى" تنطبق على حال الممثل الأمريكي جوني ديب، الذي يعيش حالة من القلق على حياة ابنه الصغير جاك. يأتي هذا بعد العديد من المشاكل التي تورط فيها الممثل صاحب الـ55 عامًا، ووصلت إلى ساحات المحاكم بسبب أمواله ومصادر دخلة المبددة.

فقد أكدت عدد من التقارير الأجنبية، أن نجل ديب، البالغ من العر 16 عامًا، يعاني من مشكلات صحية خطيرة أجبرت والدته الفنانة الفرنسية فانيسا بارادي، على المكوث في المنزل لرعايته بدلا من حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد A Knife in the Heart

وقال مخرج الفيلم يان جونزاليز، "للأسف، لم تستطع فانسيا بارادي، التواجد معنا في هذه الليلة، نظرًا لأن نجلها يعاني من مرض خطير"، بحسب ما ورد في الصحيفة الفرنسية Public.

يشار إلى أن ديب وبارادي تواعدا في الفترة بين 1998 و2002، وأنجبا طفلين هما ليلى روز ديب، البالغة من العمر 19 عامًا، وجون كريستوفر ديب الثالث، الذي اشتهر باسم جاك.

في سياق متصل، ظهر بطل سلسلة Pirates of the Caribbean، أول الشهر الجاري، شاحبا وفاقدا للكثير من الوزن في الصور التي التقطها خلال جولته في روسيا.

انتشرت الصور على نطاق واسع وقلق الكثير من المعجبين على حالته الصحية، لكن أكد مصدر مقرب منه، لمجلة People، أنه بخير ويحظى بوقت ممتع مع فرقته The Hollywood Vampires خلال جولتهم الغنائية.

اقرأ أيضًا:
فن 2017- ٥ ممثلين لا يستحقون تقاضي ملايين الدولارات.. جوني ديب يقطع عادته!


تورط عائلة جوني ديب في قضية تبديد أمواله.. شقيقته حصلت على هذا المبلغ

كلمات متعلقة جوني ديب
comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/28/2018 4:05:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"