بعد "الجوكر".. جاريد ليتو يجسد دور عدو "سبايدر مان" في فيلم جديد

بعد "الجوكر".. جاريد ليتو يجسد دور عدو "سبايدر مان" في فيلم جديد

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 13:12 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 13:12
جاريد ليتو جاريد ليتو
يبدو أن الممثل جاريد ليتو يسعى إلى التركيز على الأفلام المأخوذة عن القصص المصورة، خلال الفترة المقبلة.

فبعدما قدم شخصية "الجوكر"، التي تعد واحدة من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة DC، قرر الانتقال إلى عالم Marvel السينمائي، لتجسيد دور "موربيوس ذا ليفينج فامبير"، العالم الذي جرب معالجة نفسه من مرض نادر في الدم، لكنه فشل وتحول إلى مصاص دماء، يحارب البطل الخارق "سبايدر مان".

وقد ابتكر الشخصية روي توماس وجيل كين، وظهرت لأول مرة عام 1971، في قصة The Amazing Spider-Man.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، ستتولى شركة Sony إنتاج الفيلم الجديد، فيما سيخرجه دانيال اسبينوزا، الذي صنع عدد من أفلام الحركة والخيال العلمي.

في المقابل، تسعى شركة Warner Bros. إلى تخصيص فيلم لشخصية "الجوكر" التي قدمها الممثل جاريد ليتو في فيلم Suicide Squad الصادر عام 2016.



ورغم أن الشركة لم تستقر بعد على مخرج أو كاتب سيناريو محدد، فمن المقرر أن يكون جاريد ليتو منتجا تنفيذيا إلى جانب دوره الأساسي كبطل للفيلم.

اقرأ أيضًا:
"الجوكر" لن ينتهي.. جاريد ليتو يعود للشخصية الأكثر شعبية في فيلم جديد

جاريد ليتو يفقد بصره من أجل Blade Runner 2049.. اختلاف عن تجاربه السابقه


comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/28/2018 1:12:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"