السفير البريطاني يعرض وظيفة على أحمد السقا.. الممثل يورطه بترشيح شخص أجدر

السفير البريطاني يعرض وظيفة على أحمد السقا.. الممثل يورطه بترشيح شخص أجدر

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 3:2 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 3:2
السقا السقا
كان السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن أعلن عبر حسابه على Twitter، عن حاجة السفارة لموهبة مثل دنيا سمير غانم وجرأة أحمد السقا ومهارة محمد صلاح كنوع جديد ومختلف من الموظفين يضيفه للسفارة.

وردت دنيا سمير غانم، على إعلان السفارة البريطانية في القاهرة عن وجود وظائف شاغرة في برنامج دعم المبادرات الابتكارية لريادة الأعمال التطوعية المجتمعية InspireEgypt، بأنها تبحث عن عمل خاصة بعد تفرغها هذا العام.

ورغم أن الأمر مجرد مزاح، إلا أن السقا قرر أن يستغل الفرصة ويقدم المساعدة لأبناء وطنه كعادته، ويسهل على أحدهم مشقة البحث عن وظيفة جيدة.

السقا رأى أن هناك من هو أجدر منه، وهو أحد الشباب الذي نشر شهاداته عبر Twitter ليدعمه السقا ويورط السفير بترشيحه له، فكتب: "أنا متبرع بال cv بتاعي وسنساعد هذا الراجل".




جدير بالذكر أن أحمد السقا يصور حالياً فيلمه المقبل"3 شهور" والذي تدور أحداثه حول مواطن مصري يتزوج امرأة أمريكية وينجبان طفلا، وتبدأ الأحداث في التصاعد، ويشارك في بطولته أحمد السقا ومنى زكي وشيرين رضا وروجينا وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً

هل قصد نجل أحمد السقا الرد على أغنية Number One لمحمد رمضان؟

عيد الأضحى موعد العرض المبدئي لفيلم منى زكي وأحمد السقا "3 شهور"

كلمات متعلقة أحمد السقا
comments powered by Disqus

مي فهمي

6/28/2018 3:02:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"