صورة- كريم فهمي يرد على منتقدي قبلته لزوجته

صورة- كريم فهمي يرد على منتقدي قبلته لزوجته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،كأس العالم 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 23:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 23:57
كريم فهمي وزوجته كريم فهمي وزوجته
تعرض الممثل كريم فهمي للانتقاد من البعض بسبب صورة نشرها وهو يقبل زوجته في المدرجات خلال مباراة المنتخب المصري وروسيا في بطولة كأس العالم، وذلك لما فسره البعض أنه قبلها رغم هزيمة المنتخب بنتيجة 3 مقابل هدف.

رد كريم فهمي على منتقديه وأكد أن قبلته لزوجته كانت قبل بداية المباراة بساعة وكان يأمل أن يحقق المنتخب الوطني الفوز.

نشر كريم فهمي صورته وهو يقبل زوجته التي كانت محل انقادات، وكتب عبر حسابه على Instagram، "كل الناس الذين يقولون أن هذه الصورة بعد هزيمة المنتخب ويصدقون أنفسهم، هذه الصورة قبل بداية المباراة بساعة كاملة وكان عندنا أمل في المكسب. أنا زهقت من التبرير وحسبي الله و نعم الوكيل في أي شخص يريد أن يشوه صورة شخص آخر".



جدير بالذكر أن مشوار المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا قد انتهى بخسارة ثلاثة مباريات أمام أروجواي وروسيا والسعودية.

اقرأ أيضا

كريم فهمي ينعي كابتن نادي الزمالك عبدالرحيم محمد.. هذا ما قاله عنه


صورة-عمرو سعد يعترض على إزالة ترام مصر الجديدة: جريمة بكل المقاييس

كلمات متعلقة كريم فهمي
comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/27/2018 11:57:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"