بالفيديو- أحمد سعد يرتدي ملابس السجن في أغنيته الجديدة "في سجن خوف"

بالفيديو- أحمد سعد يرتدي ملابس السجن في أغنيته الجديدة "في سجن خوف"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 21:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 21:39
أحمد سعد أحمد سعد
طرح المطرب أحمد سعد أحدث أغنياته بعنوان "في سجن خوف"، على قناته الرسمية على YouTube.

ظهر أحمد سعد خلال الأغنية وهو يرتدي ملابس السجن البيضاء ويجلس خلف القضبان، والأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس.



كان أحمد سعد قد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يغني بعض الكلمات اعتراضا على إلغاء الدعم وزيادة الأسعار، وكتب أن هذا تعليقه على الزيادة الجديدة في أسعار البنزين.

وتقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنان أحمد سعد، بسبب الفيديو الذي نشره وانتقد فيه ارتفاع الأسعار.

ونشر أحمد سعد صورة للمحامي أشرف عبد العزيز على صفحته بموقع Facebook وعلق عليها قائلا: "بيان إعلامي".. يعلن المطرب أحمد سعد بأنه وكل الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض بتولي المرافعة والدفاع في البلاغ المقدم ضده إلى السيد الأستاذ المستشار النائب العام".

وعلى حسابه بـ Instagram، نشر سعد صورة للداعية الإسلامي أحمد الشقيري، مستعينا بقصة سيدنا يوسف قائلا: "أرادوا قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع"، مما جعل البعض يظن بأنه رد غير مباشر منه حول البلاغ المقدم ضده.

اقرأ أيضا

أحمد سعد يستعين بالمحامي أشرف عبد العزيز في قضية فيديو "ضريبة البنزين"


بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"

كلمات متعلقة أحمد سعد
comments powered by Disqus

رحيم ترك

6/27/2018 9:39:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"