أغنية Number One ليست الوحيدة.. 5 أغنيات لفنانين يمجدون أنفسهم

أغنية Number One ليست الوحيدة.. 5 أغنيات لفنانين يمجدون أنفسهم

أحمد حتحوت | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 22:16 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 13:17
Number One,Rap God,Bodak Yellow Number One,Rap God,Bodak Yellow
طرح محمد رمضان الجمعة 23 يونيو أغنية Number One على قناته بموقع YouTube، وحققت الأغنية المصورة من إخراج حسام الحسيني أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

ظهر محمد رمضان خلال الفيديو وهو يجلس أمام العديد من شاشات التلفزيون ويشاهد الانتقادات التي تعرض لها عبر عدد من البرامج وتعليقاتهم حول أعماله وما يقدمه، ليبدأ بالرد عليهم في الأغنية بتأكيده أنه الأسطورة ورقم واحد، ويظهر وهو يغني بجانب سيارته الفيراري والدراجة البخارية التي يمتلكها.



ولكن محمد رمضان ليس أول من يتباهى بإنجازاته في أغنية، فشهد هذا العام والأعوام الماضية عدة أغاني ناجحة تتضمن نفس المحتوى.

في السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com 5 أغاني لفنانين يتباهون بأنفسهم.

1) No Vaseline لـIce Cube



أصدر Ice Cube تلك الأغنية عام 1991 ردًا على هجوم فرقته السابقة NWA له بعد أن ترك الفرقة لمشاكل مالية. وفي الأغنية يتباهى بكونه حر وأنهم يحقدون عليه لامتلاكه شركته الخاصة، مؤكدًا أنهم تحت سيطرة البيض، إشارة إلى مدير أعمالهم الأبيض جيري هيلر.

2) Hit Em Up لتوباك



طرح توباك شاكور تلك الأغنية بعد أول محاولة اغتيال له، ويتهم فيها أن مغني الراب بيجي هو المسؤول عن تلك المحاولة بسبب أغنيته Who Shot Ya، التي أصدرها بعد أن تم إطلاق الرصاص على توباك.

وفي الأغنية، يقول توباك أنه كان على علاقة بزوجة بيجي ويكشف الماضي المظلم لبيجي، كما يروي مساعدته له ويتهمه بتقليد أسلوبه في الغناء والملابس.

3) Rap God لإيمينم



يرد إيمينم على الجمهور الذي فقده في الفترة السابقة بسبب تغيير أسلوبه في الموسيقى، ويسخر منهم لعدم قدرتهم على التفرقة بين موسيقى الراب والبوب. كما أنه يصف نفسه بأنه إله موسيقى الراب لقدرته على الغناء بأساليب مختلفة وبسرعة فائقة ويستطيع إرضاء مختلف الأذواق.

4) Bodak Yellow لكاردي بي



تسخر كاردي بي في أغنية Bodak Yellow من هؤلاء الذين قللوا من شأنها لأنها كانت تعمل كراقصة تعري، والآن أصبحت من أنجح مغنيي الراب، وتقول "أنا لا أرقص، أنا أجعل المال يرقص حولي."

5) Apes**t لبيونسيه وجاي زي (آل كارتر)



في أغنية Apes**t يتباهى الزوجان بثروتهما لكونهما أغنى زوجان في الموسيقى، وبقدرتهم على إشعال المسرح وجعل الجمهور يتصرف مثل "القرود". ويهين جاي زي جوائز الجرامي لخسارته للتسع جوائز التي ترشح لها، كما تقول بيونسيه أنها لا تهتم بالمبيعات لذلك لم تطرح ألبوم Lemonade على سبوتيفاي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تشابه كبير بين Number one لمحمد رمضان وأغنية جستن تمبرليك

ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

6/28/2018 1:17:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"