محمد هنيدي لا يصدق خروج ألمانيا من كأس العالم

محمد هنيدي لا يصدق خروج ألمانيا من كأس العالم

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 18:43
محمد هنيدي محمد هنيدي
خرج منتخب ألمانيا لكرة القدم من بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 بعد هزيمته من منتخب كرويا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء.

ويبدو أن محمد هنيدي لا يصدق هذا الخروج لألمانيا الفائزة بكأس العالم 2014، إذ نشر صورة من مسرحيته الشهيرة "الابندا" تجمعه بهاني رمزي تعبر عن ادهاشه من هذا الخروج غير المتوقع.




وكان عرض لمحمد هنيدي في رمضان الماضي مسلسل "أرض النفاق" بطولة هنا شيحة، ويستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

خاص- إنجي علاء تكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في فيلم يوسف الشريف


القائمة الكاملة لإجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر بعد أسبوعين من العرض.. "حرب كرموز" في الصدارة وفيلمان بعيدان عن المنافسة

comments powered by Disqus

محرر FilFan

6/27/2018 6:43:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"