خاص- إنجي علاء تكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في فيلم يوسف الشريف

خاص- إنجي علاء تكشف حقيقة مشاركة محمد صلاح في فيلم يوسف الشريف

محمود ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 16:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 16:50
يوسف الشريف وإنجي علاء يوسف الشريف وإنجي علاء
أنباء كثيرة انتشرت حول مشاركة محمد صلاح في فيلم سينمائي جديد بعنوان "العالمي 2" بطولة يوسف الشريف.

الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء زوجة يوسف الشريف أوضحت حقيقة الأمر لـ FilFan.com إذ قالت: لا يوجد حتى الآن ما يسمى بـ "العالمي 2"، لا أعرف كيف تنتشر مثل هذه الأخبار! لقد قدم يوسف الشريف فيلم "العالمي" منذ حوالي 9 سنوات، وليس هناك أي ما يمكن ذكره حاليا حول "العالمي 2".

وقالت إنجي علاء: في الفترة الماضية كثيرا ما نجد أخبارا مغلوطة وغير صحيحة، لقد فوجئنا بأن مسلسل يوسف الشريف لـ 2019 يحمل عنوان "الحارة" رغم أنه لا يوجد سيناريو مكتوب من الأساس، وهي فكرته، لكن لم يتم وضع اسما له حتى الآن.

وحول وجود فكرة لمشاركة محمد صلاح في الجزء الثاني من فيلم "العالمي" في حال تنفيذه، قالت الكاتبة: في فيلم "العالمي" عام 2009 ظهر العديد من نجوم كرة القدم، لأن الفيلم يتحدث عن هذا المجال، وهم كانوا نجوم منتخب مصر وقتها، لذا فإنه من الطبيعي أن يظهر صلاح أو غيره من لاعبي مصر في عمل فني عن كرة القدم حاليا.

وأكدت إنجي علاء: لكن يوسف الشريف حاليا لديه فقط فيلم "بني آدم" الذي انتهى من تصويره في نهاية رمضان الماضي، ومسلسل تليفزيوني لرمضان 2019 تم وضع فكرته فقط، وليس هناك أي شئ آخر بخلاف ذلك.

وكان يوسف الشريف كتب تغريدة عبر حسابه بـ Twitter عبر فيها عن غضبه من نشر أخبار خاطئة ومغلوطة عن أعماله الفنية.





اقرأ أيضا

تعرف على إجمالي إيرادات "حرب كرموز" بعد أسبوعين من عرضه


وفاة والد الممثل محمد فهيم.. هذا موعد الجنازة

comments powered by Disqus

محمود ترك

6/27/2018 4:50:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"