بيبي ريكسا: غاضبة من جي إيزي لهذا السبب

بيبي ريكسا: غاضبة من جي إيزي لهذا السبب

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:49
بيبي ريكسا وجي إيزي بيبي ريكسا وجي إيزي
عرفنا من أغنية Fuck Fake Friends لبيبي ريكسا وجي إيزي أن المغنيين سئما من الأصدقاء المزيفين، ولكن ما فعله مغني الراب لمغنية البوب قد يجعله أحد هؤلاء الأصدقاء.

أثناء حوارها مع أندي كوهين، سأل أحد المتصلين بيبي ريكسا عن علاقتها بمغني الراب جي إيزي وعن شعورها تجاه تأديته أغنيتهما Me,Myself & I مع مغنية أخرى. ردت ريكسا: "أنا وجي مازلنا أصدقاء ولكني لم أكن أعلم أنه سيؤدي الأغنية مع بريتني سبيرز إلا أثناء مشاهدة العرض. وكنت حزينة لأنه لم يخبرني بذلك. تخيل أن تذهب إلى الحفل وتسمع شخص غيرك يغني أغنيتك. كنت أتمنى أن يحترمني ويخبرني بأنه سيغني الأغنية مع بريتني. ولكني تسامحت مع الأمر فيما بعد عندما قابلت بريتني وتصورت معها."



غنى إيزي مع بريتني سبيرس تعاونهما الغنائي Make Me ثم بدءا في غناء Me,Myself & I، التي هي في الأصل تعاون غنائي بين بيبي وإيزي. ويذكر أن بيبي كانت بالحفل لتقدم أحد الجوائز فقط.





أصدرت بيبي ريكسا ألبومها الأول بعنوان Expectations يوم الجمعة 21 يونيو، وحصل على شهادة ذهبية بعد أن باع 500 ألف نسخة في أول يوم. وتستعد حاليًا لجولتها الغنائية التي ستبدأ في يناير.

اقرأ ايضًا:

أغاني الأسبوع العالمية.. ديمي لوفاتو تغني عن إدمان الكحول وألبوم بيبي ريكسا الأول

هكذا ساعد سيلفستر ستالون في تحقيق أحلام بيبي ريكسا

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

6/26/2018 3:49:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"