هنيدي يعلن عن موعد طرحه لـ"مدرسة المرعبين" مع ديزيني بالعربي

هنيدي يعلن عن موعد طرحه لـ"مدرسة المرعبين" مع ديزيني بالعربي

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:37
محمد هنيدي محمد هنيدي
أعلن الفنان محمد هنيدي أنه سينشر مقاطع مميزة من أعماله السينمائية خلال الشهرين المقبلين، تتضمن لمحات من مسيرته الفنية منذ البداية.

وكشف هنيدي عبر حسابه على Twiitter، أنه سينشر أعمالا للمرة الأولى، مؤكدا أن البداية ستكون مع فيلم "شركة المرعبين المحدودة"، وذلك بالتعاون مع شركة ديزنى بالعربى.

وعلق قائلا: " عالم هنيدي هتلاقوا فيه خلال الشهرين القادمين، مقاطع ومشاهد من كل أعمالي من أول ما دخلت عالم التمثيل وبعد شهرين هنبدأ نعمل محتوى حصري وهنبدا بـ"مدرسة المرعبين" مع ديزني بالعربي".





شارك الممثل محمد هنيدي خلال شهر رمضان بمسلسل "أرض النفاق" والذي عرض على قناة SBC السعودية وقناة "ألفا".

والمسلسل مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته بحانب محمد هنيدي وهنا شيحة كل من دلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضا

محمد هنيدي يسخر من الهزيمة الساحقة للأرجنتين على طريقة فيلم "وش إجرام"


تعليق ساخر من محمد هنيدي قبل مباراة مصر وروسيا

كلمات متعلقة محمد هنيدي
comments powered by Disqus

نسمة أحمد

6/26/2018 3:37:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"