تعرف على سبب هجوم الناقد محمود مهدي على المخرج بيتر ميمي

تعرف على سبب هجوم الناقد محمود مهدي على المخرج بيتر ميمي

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 15:45
بيتر ميمي ومحمود مهدي بيتر ميمي ومحمود مهدي
يبدو أن حديث المخرج بيتر ميمي عن فيلمه المقبل "حملة فرعون"، المقتبس من "الساموراي السبعة"، أغضب الناقد محمود مهدي بسبب اللهجة التي يتحدث بها.

فقد أبدى بيتر ميمي عدم اهتمامه بالآراء السلبية التي انتقدت "حرب كرموز"، ليرد عليه محمود مهدي الذي تحدث عن الفيلم مشيرا إلى نقاط الضعف والقوة فيه خلال برنامجه "فيلم جامد".

واستعان مهدي بدور الممثل محمد صبحي في مسرحية "تخاريف"، قائلا: "دي مدرسة في العلاقات العامة أسسها محمد صبحي في مسرحية "تخاريف" (صدفة) وهو بيلعب شخصية "ثقيل" (صدفة برضو) في أيامه الأولى في حكم جزيرة "أنتيكا" (كمان صدفة) حينما خاطب الشعب الطيب الصبور المهاود (وكتاب الله صدفة) صارخاً في الميكروفون "شعبي العزيز أنا ابن مجنونة" ودة عشان يقتل أي فرصة لابتزازه بمعلومة إنه معاه شهادة معاملة أطفال خصوصاً وإن تعقيبه بعدها كان "مابقاش سر"!".



وأضاف مهدي أنه لم يقصد بحديثه السخرية من ميمي لأن هذه أحد أساليب التواصل في العلاقات العامة، التي استخدمها المخرج، لأنه أخذ النقطة المتوقعة للهجوم عليه واستعان ببعض السطور المتاحة في فقرة واحدة من ويكيبيديا ونسبها لتيار سينمائي مهندم، ثم صنف جميع من يتناولون هذه النقطة لانتقاد الفيلم "كهبيدة ورزيعة ومهرتلين" على حد قوله.

وأضاف أنه إذا وجد الفيلم نسخ سيء من فكرة مكررة، مثل أغلب الأمثلة التي ذكرها المخرج، عليه عدم الحديث وقتها كي لا يقال عنه مثلما ذكر المخرج، وإذا أشاد به سيقال إنه شعر الخوف مما قيل عنه.

وأنهى حديثه بسخرية قائلا إن هذا المنشور يعني أنه أصبح من أعداء النجاح الذين ينبحون بينما القافلة تسير في طريقها لغزو العالم، متراقصة على أنغام Number One!، وأنه سيترك السينما والكرة ويفتتح قناة لتعليم الكروشية أفضل له.

اقرأ أيضا

صورة- بيتر ميمي يكشف عن فيلمه الجديد "حملة فرعون" الإنتاج الأضخم لـ 2019.. مقتبس من هذا الفيلم

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/26/2018 3:45:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"