خاص- الناقدة خيرية البشلاوى تكشف أحد أسباب استقالة لجنة الدراما بـ "الأعلى للإعلام"

خاص- الناقدة خيرية البشلاوى تكشف أحد أسباب استقالة لجنة الدراما بـ "الأعلى للإعلام"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 12:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 13:30
خيرية البشلاوي خيرية البشلاوي
كشفت الناقدة خيرية البشلاوي لـFilFan.com سر الاستقالة الجماعية للجنة الدراما المنبثقة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتي تقدموا بها مساء الإثنين 25 يونيو 2018.

وقالت البشلاوي في تصريحاتها أنها لا تريد الكشف عن الاسباب جميعها حتى يتم الاتفاق على الصيغة النهائية التى ستخرج بها الاستقالة بعد اجتماع أعضاء اللجنة والموافقة عليها.

وأضافت البشلاوي أن واحدا من الأسباب الرئيسية التي يمكن أن تفصح عنها هي عدم تنفيذ أي من المطالب التي طالبت بها اللجنة أو الأخذ بالمعايير التي حددتها.

جدير بالذكر أن لجنة الدراما في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يرأسها المخرج محمد فاضل وتضم في عضويتها الناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج عمر عبد العزيز، والمخرج نبيل الجوهري، والممثل أيمن عزب والممثل هاني كمال.

ومن المقرر أن توضح اللجنة أسباب استقالتها خلال الأيام المقبلة.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هيئة مستقلة يتمتع بالشخصية الاعتبارية ومقره الرئيسي محافظة القاهرة ويتولى تنظيم شؤون الإعلام المسموع والمرئي والرقمي والصحافة المطبوعة والرقمية وغيرها.


اقرأ أيضاً

استقالة جماعية للجنة الدراما برئاسة محمد فاضل من المجلس الأعلى للإعلام

بالفيديو - الكاتب وحيد حامد : لجنة الدراما : عار على الوطن وناس فاضية

comments powered by Disqus

مي فهمي

6/26/2018 1:30:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"