بالفيديو- علي ربيع: هذا ما كان ينقصني قبل "سك على إخواتك"

بالفيديو- علي ربيع: هذا ما كان ينقصني قبل "سك على إخواتك"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 12:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 12:32
علي ربيع علي ربيع
تحدث الممثل علي ربيع عن مسلسله "سك على إخواتك" الذي شارك به في رمضان 2018.

قال ربيع خلال لقاء حصري مع قناة MBC مصر، إنه حاول تقديم نفسه في هذا المسلسل بشكل مختلف، وحرص على الظهور في مشاهد تراجيدية ليظهر جانبا آخر من شخصيته كممثل.

حكى أنه كان يتمنى تقديم مشاهد تراجيدية، لأن هذا الجزء كان ينقصه كممثل فأغلب الجمهور يعتقد أنه ممثل كوميدي فقط ولا يعرفون أن لديه هذا الجانب أيضا في التمثيل.

أضاف، قائلا إن المخرج وائل إحسان جلس معه وطلب منه أن يؤدي هذه المشاهد حتى يثبت للجمهور أنه يستطيع تمثيل كل الأدوار.



مسلسل "سك على إخواتك" يعرض على قناة "mbc مصر"، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضا:

علي ربيع يشيد بدور هنا الزاهد في "سك على إخواتك".. هكذا ردت عليه

علي ربيع يرزق بطفلته الأولى.. يختار لها هذا الأسم

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/26/2018 12:32:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"