محمد رمضان يتحدث عن احباطاته قبل دخوله التمثيل

محمد رمضان يتحدث عن احباطاته قبل دخوله التمثيل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 12:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 12:29
محمد رمضان محمد رمضان
يتلقى الممثل محمد رمضان انتقادات واتهامات بالغرور بسبب استعراضه لممتلكاته وحديثه عن نجاحاته، خاصة بعدما طرح مؤخرا أغنية جديدة بعنوان Number One.

وقرر رمضان توجيه رسالة للجميع يؤكد فيها أنه تعب كثيرا في حياته ليصل إلى ما حققه حاليا، ولم يكن الطريق ممهدا أمامه، وأنه الآن يقدم أملا لأي شاب بائس بأن يثابر لكي يحقق حلمه.

كتب رمضان عبر حسابه على Twitter ليقول إنه في عام 2004 عندما كان يبلغ من العمر 16 عاما لم يكن يملك أي شيء إلا الثقة في الله، وأنه قابل إحباطات كثيرة وكان دائما يحاول الوصول إلى أي مخرج ويقف وينتظر أمام المسارح ليحصل على أي فرصة، ورغم إحباط البعض له لم ييأس وفي النهاية وصل إلى أول الطريق وأصبح الآن يعطي أملا للشباب.




يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" مع سيد رجب ووفاء عامر ودرة، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

اقرأ أيضا:

ردود فعل الجمهور على أغنية محمد رمضان Number One.. إعجاب بالأغنية واتهامات بالغرور

هكذا عقب محمد رمضان على تحقيق أغنية Number One مشاهدات مرتفعة

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/26/2018 12:29:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"