راندا البحيري تثير أزمة بعثة الفنانين مجددا: من حقهم الحصول على أموال

راندا البحيري تثير أزمة بعثة الفنانين مجددا: من حقهم الحصول على أموال

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 11:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 11:9
راندا البحيري راندا البحيري
استنكرت الممثلة راندا البحيري ردود الفعل حول خسارة منتخب مصر أمام السعودية وخروجه من كأس العالم.

وقالت إنها دعت كثيرا للمنتخب بالفوز لتفاجأ بعدها بالسباب، وأوضحت أن كل شركة لها ميزانية محددة يتم إنفاقها على الإعلانات، وهو ما فعلته شركة الإتصالات مع الفنانين الذي لم يصلوا إلى 10 أفراد. فقد التقطوا بعض الصور بجانب شعار الشركة كدعاية لها، ومن حق الفنان الحصول على أموال في هذه الحالة.

راندا البحيري

وأضافت إذا كانت هناك شركة عرضت على الفنانين السفر رغم المعاناة في المطار والوقوف في الزحام وترك أعمالهم وعائلتهم مقابل إعلان فهل من المنطقي أن أصر على دفع ثمن التذكرة.

راندا البحيري

وتابعت أن في هذه الحالة على الشركة أن تعطي أموالا للفنانين مقابل الوقت والإعلان ولكنهم لم يحصلوا على أي شيء سوى السباب، داعية الله أن يكون في ميزان حسناتهم.

راندا البحيري

يذكر أن وفد الفنانين، الذي سافر لمؤازرة المنتخب المصري، قد أثار استياء عدد كبير من الجمهور المصري، بعدما اعترضوا على تشتيت اللاعبين، وربط قطاع كبير من الجمهور هزيمة المنتخب بزيارة الفنانين لروسيا.

اقرأ أيضا

راندا البحيري عن أزمة محمد صلاح: هل وفد الفنانين السبب أيضا؟

مشاهير الفن يدعمون محمد صلاح بعد أنباء اعتزاله اللعب الدولي

كلمات متعلقة راندا البحيري
comments powered by Disqus

يارا عماد

6/26/2018 11:09:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"