بالفيديو- غادة عبد الرازق تكشف أسباب فشلها في الزواج

بالفيديو- غادة عبد الرازق تكشف أسباب فشلها في الزواج

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 9:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يونيو 2018 - 9:46
غادة عد الرازق غادة عد الرازق
تحدثت الممثلة غادة عبد الرازق عن أعمالها المقبلة أثناء حوارها مع الإعلامى عمرو الليثى في برنامج "بوضوح"، الذي يعرض على فضائية "الحياة".

وقالت إنها تستعد لعمل سينمائي جديد، سيكون مفاجأة حيث أنه سينتمي إلى أدوار الأكشن.



أما عن رمضان 2019، فقالت إنها لن تتواجد فيه لرغبتها في الحصول على هدنة، خاصة وأنها تحرص على التواجد في شهر رمضان منذ 11 عاما.

وأضافت غادة مازحة أنها تحتاج هدنة للتفكير في الزواج من جديد، لتنفي بعدها الأمر مشيرة إلى أنها فشلت في جميع زيجاتها بسبب سوء اختيارها.

على جانب آخر شاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2018، بمسلسل "ضد مجهول" بطولة أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، وروجينا، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- انهيار غادة عبد الرازق بالبكاء على الهواء مع عمرو الليثي

خاص- تفاصيل رسالة والدة الطفلة زينة لغادة عبد الرازق


comments powered by Disqus

يارا عماد

6/26/2018 9:46:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"