استطلاع رمضان 2018- ياسر جلال وأمير كرارة وعبلة كامل ونور يتصدرون و"نسر الصعيد" الأفضل و"الوصية" أفضل مسلسل كوميدي.. اعرف القائمة كاملة

استطلاع رمضان 2018- ياسر جلال وأمير كرارة وعبلة كامل ونور يتصدرون و"نسر الصعيد" الأفضل و"الوصية" أفضل مسلسل كوميدي.. اعرف القائمة كاملة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 20:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 20:27
استطلاع رمضان 2018 استطلاع رمضان 2018
اختتم موقع FilFan.com استطلاع رمضان 2018 لأفضل الأعمال الفنية والفنانين الذين تواجدوا بشكل ملحوظ وفاجأونا بأعمال بارزة.

أتاح موقع FilFan.com لقرائه فرصة التصويت في أكثر من فئة وهي، أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل مسلسل وأفضل مسلسل كوميدي وأفضل ممثل دور ثاني وأفضل ممثلة دور ثاني وأفضل ممثل كوميدي وأفضل ممثلة كوميدية وأفضل تتر.

وكما كان متوقعا سيطر ياسر جلال وأمير كرارة على فئة أفضل ممثل، فيما تصدرت عبلة كاملة فئة أفضل ممثلة متفوقة على اللبنانية نور، واختار القراء "الوصية" كأفضل مسلسل كوميدي فانتزعها مسلسل "الوصية"، أما المفاجأة فكانت حصول محمد رمضان على المركز الثامن في فئة أفضل ممثل رغم أن القراء اختاروا مسلسله "نسر الصعيد" كأفضل مسلسل.

فيما يلي يستعرض لك في الفن القائمة الكاملة للفائزين:

أفضل ممثل:

حل الممثل ياسر جلال في الصدارة عن دوره في مسلسل "رحيم"، متفوقا على أمير كرارة الذي جاء في المركز الثاني عن مسلسل "كلبش 2"، بينما جاء عمرو يوسف في المركز الثالث عن دوره في مسلسل "طايع"، وحل عادل إمام في المركز الرابع، أما المركز الخامس فكان من نصيب "مصطفى شعبان".

وجاء في المركز السادس "باسل خياط" عن مسلسل "الرحلة"، ثم أحمد عز في المركز السابع عن مسلسل "أبو عمر المصري"، يليه محمد رمضان في المركز الثامن عن "نسر الصعيد"، وظافر العابدين في المركز التاسع وهاني سلامة في المركز العاشر وأخيرا حمادة حلال في المركز الـ 11.

أفضل ممثلة:

حلت الممثلة عبلة كامل في الصدارة عن دورها في مسلسل "سلسال الدم"، متفوقة على نور التي حلت في المركز الثاني عن مسلسل "رحيم"، بينما جاءت أمينة خليل في المركز الثالث عن دورها في مسلسل "ليالي أوجيني"، وحلت مي عز الدين في المركز الرابع عن مسلسل "رسايل"، أما المركز الخامس فكان من نصيب ريهام عبد الغفور عن دورها في "الرحلة".

وجاءت في المركز السادس نيللي كريم عن مسلسل "اختفاء"، ثم درة في المركز السابع، تليها غادة عبد الرازق في المركز الثامن عن "ضد مجهول"، ودينا الشربيني في المركز التاسع عن مسلسل "مليكة" وهيفاء وهبي في المركز العاشر عن مسلسل "لعنة كارما" ويسرا وميرفت أمين في المركز الـ 11 مناصفة وأخيرا زينة في المركز الـ 13.

أفضل مسلسل

تصدر مسلسل "نسر الصعيد" القائمة متفوقا على "ليالي أوجيني" الذي حل في المركز الثاني تلاه "أيوب" في المركز الثالث ثم "طايع" في المركز الرابع و"رحيم" في المركز الخامس.

وتفوق مسلسل "ضد مجهول" على "كلبش 2" بانتزاع المركز السادس منه، أما مسلسل "أمر واقع" فجاء في المركز الثامن، يليه مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في المركز التاسع و"عوالم خفية" في المركز العاشر.

حل في المركز الـ 11 مسلسل "رسايل"، تبعه مسلسل "أبو عمر المصري" في المركز الـ 12، ثم مسلسل "الرحلة" في المركز الـ 13، بينما احتل مسلسل "فوق السحاب" المركز الـ 14 مناصفة مع "اختفاء"، وجاء مسلسل "سلسال الدم" في المركز الـ 16.

أما المركز الـ 17 فجاء من نصيب "لعنة كارما" و"قانون عمر" في المركز الـ 18 و"لدينا أقوال أخرى" في المركز الـ 19 وأخيرا "مليكة" في المركز الـ 20.

أفضل مسلسل كوميدي

تصدر مسلسل " الوصية " القائمة متفوقا على " سك على إخواتك" الذي حل في المركز الثاني تلاه "ربع رومي" في المركز الثالث ثم "أرض النفاق" في المركز الرابع و"بالحجم العائلي" في المركز الخامس و"عزمي وأشجان" في المركز السادس و"خفية يد" في المركز السابع.

أفضل ممثل دور ثاني

تصدر الممثل عمرو عبد الجليل القائمة ثم تلاه فتحي عبد الوهاب في المركز الثاني وبعده محمد سلام المركز الثالث ثم محمود البزاوي في المركز الرابع فيما حل سيد رجب في المركز الخامس وأعقبه محمد رياض في المركز السادس ومراد مكرم في المركز السابع وبيومي فؤاد في المركز الأخير.

أفضل ممثلة دور ثاني

تصدر الأردنية صبا المبارك القائمة متفوقة على أيتن عامر التي حلت في المركز الثاني، ثم هبة مجدي في المركز الثالث وروجينا في المركز الرابع وإنجي المقدم في المركز الخامس.

وحلت حنان مطاوع في المركز السادس ثم نسرين أمين في المركز السابع، وتبعتها أسماء أبو اليزيد في المركز الثامن وشيرين رضا في المركز التاسع وأخيرا يسرا اللوزي في المركز العاشر.

أفضل ممثل كوميدي

جاء الممثل علي ربيع في الصدارة يليه يحيى الفخراني في المركز الثاني ثم مصطفى خاطر في المركز الثالث متفوقا على محمد هنيدي وأحمد أمين اللذين احتلا المركزين الرابع والخامس بالترتيب.

وكانت المفاجأة حلول أكرم حسني في المركز السادس يليه حسن الرداد في المركز السابع وأخيرا محمد ثروت في المركز الثامن.

أفضل ممثلة كوميدية

حلت الممثلة إيمي سمير غانم في صدارة القائمة، وجاءت بعدها هنا الزاهد في المركز الثاني، ثم ريم مصطفى في المركز الثالث، وأيتن عامر في المركز الرابع، وأخيرا هنا شيحة في المركز الخامس.

أفضل شارة مسلسل

حقق مسلسل "الوصية" مفاجأة بحصول أغنيته على أفضل شارة مسلسل في رمضان، وجاء بعده مسلسل "نسر الصعيد" في المركز الثاني، ثم مسلسل "ليالي أوجيني" في المركز الثالث، وحل في المركز الرابع مسلسل "أيوب"، بينما قبع في المركز الخامس مسلسل "أرض النفاق".

أما المركز السادس فكان من نصيب "ضد مجهول"، والمركز السابع حل به مسلسل "أمر واقع"، وأخيرا مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" حفل في المركز الثامن.

comments powered by Disqus

وائل عادل

6/25/2018 8:27:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"