معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Kiss Me First.. هكذا يتشابه مع Ready Player One

معلومات يجب أن تعرفها عن مسلسل Kiss Me First.. هكذا يتشابه مع Ready Player One

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 16:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 16:8
Kiss Me First Kiss Me First
أحدث مسلسل Black Mirror ضجة كبيرة منذ عرضه للمرة الأولى عام 2011 نظرا لتناوله جوانب مختلفة من التكنولوجيا وتأثيرها على عالمنا الواقعي.

وتناولت العديد من حلقات المسلسل عالم الواقع الافتراضي ومدى تأثيره على المهووسين به وحققت تلك الحلقات نجاحا كبيرا وربما كان هذا النجاح بداية لإنتاج شبكة Netflix مسلسلات أخرى ترتكز حول هذا العالم، أحدثها مسلسل Kiss Me First المقرر عرضه يوم 29 يونيو الجاري.

ويرصد لكم FilFan.com معلومات عن مسلسل Kiss Me First وفقا لما ورد في IMDb:

القصة
المسلسل يتألف من 6 حلقات وتدور أحداثه حول مراهقة وحيدة تدعى "ليلي" لديها هوس بعالم الواقع الافتراضي وتجد ضالتها في عالم Azana الذي يتيح لها استكشاف بيئة تفاعلية مع لاعبين مشهورين، وعندما يتم قتل أحد أصدقاء "ليلي" في العالم الحقيقي يجب عليها أن تتعقبه حتى لا يتعرض آخرون للقتل.



الأبطال

مسلسل Kiss Me First من بطولة تالولاه روز هادون وتجسد " ليلي" و سيمونا براون وتلعب دور صديقتها "مانيا" وماثيو بيرد "أدريان" و فريدي ستيوارت وهاروكا أبي وغيرهم.

أشياء مشتركة مع Ready Player One


تدور الأحداث حول هوس المراهقين بعالم الواقع الافتراضي حيث يجدون ضالتهم في هذا العالم بعيدا عن واقعهم الذي يتسم بالكآبة، وهذا ما تدور حوله قصة فيلم Ready Player One.

تتضمن قصة Ready Player One وقوع جريمة قتل لمؤسس أكبر شركة ألعاب فيديو وسعي البطل لكشف الأدلة التي وضعها في لعبته لكي يحصل على الحصة الأكبر من أسهم الشركة، وهذا ما حدث في Kiss Me First حيث تفاجأ "ليلي" بوقوع جريمة قتل لأحد أصدقائها وسعيها لحل لغز الجريمة.

أقرأ أيضا
كيف نجح مسلسل And Then There Were None في جذب المشاهدين في 3 حلقات فقط؟

5 دروس نتعلمها من حلقات مسلسل Black Mirror .. احذر كاميرا الحاسوب

كلمات متعلقة kiss me first
comments powered by Disqus

مروة لبيب

6/25/2018 4:08:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"