ناتالي بورتمان ترد على 9 أساطير شائعة عن النباتيين.. تأكل اللحوم في هذه الحالة فقط

ناتالي بورتمان ترد على 9 أساطير شائعة عن النباتيين.. تأكل اللحوم في هذه الحالة فقط

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 15:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 16:42
ناتالي بورتمان ناتالي بورتمان
من المعروف أن الممثلة ناتالي بورتمان واحدة من أهم ممثلات هوليوود على الساحة حاليا، وقد ترشحت لجائزة الأوسكار 3 مرات، ونالتها في عام 2011 عن فيلم Black Swan.

في الوقت نفسه، تهتم الممثلة صاحبة الـ37 عامًا، بالدفاع عن حقوق الحيوانات والحفاظ على البيئة الطبيعية، ولذلك اختارت أن تكون نباتية.

وأجرى موقع POPSUGAR حوارا معها تحدثت خلاله عن النباتيين وردت على عدد من الأساطير الشائعة عنهم:



1) "البشر يأكلون اللحوم منذ فجر التاريخ".. هناك الكثير من الأِشياء التي فعلها الإنسان في الماضي، وتوقفنا عن القيام بها مثل: العيش في الكهوف.

2) "هل تواعدين فقط النباتيين؟".. لا، زوجي ليس نباتيا على الإطلاق، بل أنه يأكل كل شيء، ومع ذلك أواعده كل يوم.

3) "هل على أطفالك وعائلتك أن يكونوا نباتيين أيضًا؟".. لا، على كل شخص أن يقرر بنفسه، لأننا جميعا أناس أحرار.

4) "النباتيون يأكلون أصناف معينة حتى يخبرون الجميع أنهم نباتيين".. لا أعرف ماذا يعني هذا الكلام، أعتقد أنني أشعر بالحرج عندما أخبر أحدهم لأن الأمر يبدو أنني من الصعب إرضائي. كما أنني أعتقد أن الناس يغيرون من نمط حياتهم وأكلهم لأنهم مهتمون بفعل ذلك.

ناتالي بورتمانر
5) "كنت أنتوى دعوتك لحضور حفل شواء، لكن ستجدين لحوما هناك".. أحب الخروج مع الناس الذين يأكلون ما يريدون أكله، لأنني أؤمن أن على الجميع اتخاذ قراراتهم بأنفسهم.

6) "لا يمكنني أن أصبح نباتيا، لقد جربت الجبن توفو ذات مرة، ولم أحبه".. أعتقد أن المرء يجب أن يكتشف الأمر بنفسه، لكن هناك الكثير من الخيارات الشهية، إلى جانب أن هناك دوما أشياء جديدة تظهر على الساحة، لقد جربت البرجر النباتي وأعجبني حقا.

7) "كيف يمكن لأي شخص تحمل نفقات الطعام النباتي، أليس مكلفا؟!".. في الحقيقة، إن الأرز والفول والخضروات من أرخص أنواع الطعام التي يمكنك شراؤها، وهي أيضًا شهية للغاية.

ناتالي بورتمانر
8) "ماذا لو كنتِ متواجدة على جزيرة معزولة، والخيار الوحيد أمام تناول أحد الحيوانات؟".. إذا كنت في حاجة إلى إنقاذ حياتي أو حياة شخص آخر، سوف أتناول اللحوم، لكنه أمر ليس من المحتمل حدوثه.

9) "ألا تشعرين بالأسف تجاه النباتات؟ فعليا هي كائنات حية أنتِ تتناوليها".. لا أعتقد أن النباتات تشعر بالألم، على حسب علمي.

اقرأ أيضًا:

ناتالي بورتمان ترفض جائزة إسرائيلية لأسباب سياسية


وزير الثقافة الإسرائيلية ترد على ناتالي بورتمان: سقطت في أيدي هؤلاء

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/25/2018 4:42:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"