أغنية Baby لجستين بيبر تحصل أخيرا على عدد معجبين أكثر من الكارهين

أغنية Baby لجستين بيبر تحصل أخيرا على عدد معجبين أكثر من الكارهين

وائل عادل | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 0:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 يونيو 2018 - 0:14
جستين بيبر جستين بيبر
بعد تربع أغنية Baby لجستين بيبر على عرش أكثر فيديو كراهية على موقع YouTube على مر العصور، تمكنت الأغنية أخيرا من تحسين وضعها بتخطي عدد المعجبين لحاجز الكارهين بفارق بسيط.

شهد شهر يونيو حصول الأغنية على عدد معجبين أكثر من الكارهين، وهو ما استلزم البعض أن يحتفلوا بإنجاز مطربهم المفضل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.




وشهدت لحظة التساوي بين المعجبين والكارهين احتفاء الكثيرون وترقبهم للحظة الفاصلة التي ستتخطى فيها عدد الإعجابات الحاجز المنيع الذي وضعه الكارهون، إذ علق الكثيرون منهم على موقع YouTube مشيرين إلى التساوي أخيرا بين النسبتين.

جستين بيبر




لكن رغم حصول الأغنية أخيرا على 9.2 مليون إعجاب مقابل 9.1 كره، مازالت تعد الفيديو الأكثر كراهية على موقع YouTube بفارق كبير عن المركز الثاني الذي يحتله إعلان لعبة Call of Duty: Infinite Warfare التي حصلت على 3.73 مليون كاره.



اقرأ أيضا

صورة- جستين بيبر يستعين بالفوتوشوب ليصبح بيونسيه

انفصال سيلينا جوميز وجستن بيبر مؤقتا لهذا السبب

كلمات متعلقة جستين بيبر
comments powered by Disqus

وائل عادل

6/25/2018 12:14:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"