بالفيديو- هشام ماجد لم يحرق قميص Death حتى الآن

بالفيديو- هشام ماجد لم يحرق قميص Death حتى الآن

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 21:14 | آخر تحديث: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 21:14
هشام ماجد بالقميص الذي تسبب في الأزمة هشام ماجد بالقميص الذي تسبب في الأزمة
رغم ظهره عبر حسابه على موقع Instagram وهو يتأهب لحرق قميصه الذي ظهر به في إعلان جمعية "رسالة"، اعترف الممثل الكوميدي هشام ماجد أنه لم يحرق القميص بالفعل.

قال هشام ماجد خلال حلوله ضيفا على برنامج "بوضوح" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي: "لم أحرقه حتى الآن، تركته على أمل أن أحصل على أموال كثيرة مقابل بيعه، أحمد مكي قال لي أنه يرغب في شرائه مني".

وحكى ملابسات الأزمة قائلا: "كنت أصور إعلان لرسالة، كلموني أين أنت؟ كنت في زايد، وطلبوا مني الحضور لتصوير 10 دقائق في الإعلان، وذهبت، وكان يوجد عدم تركيز مني، أنا أصلا لا أركز جيدا، والغريب أنهم ينتبهوا له، قالوا أنهم انتبهوا للكلمة في المونتاج لكن ظنوا أن الأمر سيمر بسلام".



وتابع: "تركوا موضوع أنني شاركت في عمل خيري وركزوا على القميص... في الحقيقة لم استاء كثيرا بصراحة، طالما الأمر ليس فضيحة أنا راضي".

وعن ظهوره وهو يحرق القميص، أوضح ماجد: "ظهرت فعلا لكن لم أحرقه، لأن الكثيرين أرسلوا لي عرضوا شراءه فقلت لنفسي من الممكن أن أكسب من وراء القميص لماذا أحرقه".

كان هشام ماجد قد قرر أن يبالغ في حل الأزمة بالتخلص من القميص نهائياً، ونشر صورته عبر حسابه على Instagram، وكتب: "حد عايز البلوة دي قبل مأحرقها".

حد عايز البلوة دي قبل مأحرقها....

A post shared by Heshammagedofficial (@heshammagedofficial) on



اقرأ أيضا

حذف Death من ملابس هشام ماجد في إعلان جمعية رسالة


بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"

comments powered by Disqus

وائل عادل

6/24/2018 9:14:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"