ياسمين رئيس تهني المرأة السعودية: "سوقوا وانطلقوا واستمتعوا"

ياسمين رئيس تهني المرأة السعودية: "سوقوا وانطلقوا واستمتعوا"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 20:6 | آخر تحديث: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 20:6
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
أعربت الممثلة المصرية ياسمين رئيس عن سعادتها بالمرأة السعودية بعد قرار رفع الحظر والسماح لها بقيادة السيارة داخل المملكة العربية السعودية وبدء تنفيذ القرار.

نشرت ياسمين رئيس مجموعة صور لنساء سعوديات يقدن سياراتهن لأول مرة في شوارع السعودية والسعادة واضحة على وجوههن.

علقت ياسمين على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: "مبروك لبنات السعودية. سوقوا وانطلقوا واستمتعوا".



من ناحية أخرى، عرض لياسمين رئيس مؤخرا مسلسل "أنا الخائن" بعد نجاح الجزء الأول "أنا شهيرة"، الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة الأخيرة التي شهدت أحداثاً دامية مكثفة، شاهد فيها الجمهور اعتراف (رؤوف) أحمد فهمي لـ (ـشهيرة) ياسمين رئيس بخيانته لها، لتنتقم الأخيرة منه بخيانته أيضاً مع زياد (محمد علاء)، صديق العائلة وزميل العمل ومن كان يحب شهيرة منذ البداية، كما كانت إحدى الصدمات في المسلسل هي اكتشاف أن زياد هو السبب في سجن رؤوف لثلاث سنوات بسبب قضية فساد الأدوية.

دارت أحداث الحكاية الأولى "أنا شهيرة" حول (شهيرة) الشابة المكافحة التي تعمل صيدلانية، وتمر بعدة صدمات في طفولتها إلا أن كل هذا ينتهي بوقوعها في الحب الذي يُكلل بالزواج، ومن خلال عين (شهيرة) نرى منظورها للعلاقة الزوجية، وكيف يمكن أن تتحول قصة حب إلى درس لن تنساه، في ظل ظروف صعبة مرت بها، مثل وفاة والدتها ثم أبيها، وسجن زوجها لثلاث سنوات وتوليها بمهامه طوال فترة الغياب، ثم اعترافه لها بالخيانة بعد أن خرج من سجنه.

الحكاية الثانية "أنا الخائن" تحكي القصة نفسها من منظور (رؤوف)، كيف بدأ مسيرته المهنية في تجارة الأدوية؟ تاريخه العاطفي وكيف بدأت قصته مع شهيرة، وما هو مفهوم الخيانة بالنسبة له؟ وهل يعتبر ما قام به خيانة لـشهيرة أم لا؟!

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية.

المسلسل يتولى إخراجه أحمد مدحت، وكتبت السيناريو والحوار نور عبد المجيد مؤلفة الثنائية، وهو من إنتاج هاني أسامة (The Producers) ومحمد حفظي (فيلم كلينك)، وقام بتأليف الموسيقى تامر كروان.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، محمد العمروسي، مع النجوم القديرين خالد زكي، أحمد فؤاد سليم، مها أبو عوف وحنان سليمان.

ويُعد المسلسل أيضاً استمراراً للتعاون بين شركتي The Producers وفيلم كلينك، حيث شاركا في إنتاج الشيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة، بالإضافة إلى أفلام وردة وهيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري ولامؤاخذ للمخرج عمرو سلامة وقبل زحمة الصيف للمخرج الراحل محمد خان.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: ياسمين رئيس بفستان لا يناسبها في مهرجان قابس

بالفيديو- ياسمين رئيس في كليب جديد لفريق شارموفرز

كلمات متعلقة ياسمين رئيس
comments powered by Disqus

وائل عادل

6/24/2018 8:06:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"