خاص- أحمد فهمي يعود لـ "الكويسين" اليوم.. غموض حول موعد عرضه

خاص- أحمد فهمي يعود لـ "الكويسين" اليوم.. غموض حول موعد عرضه

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 24 يونيو 2018 - 15:25
فريق عمل فيلم "الكويسين" فريق عمل فيلم "الكويسين"
يستأنف الممثل أحمد فهمي اليوم الأحد بالمعادي تصوير فيلمه "الكويسين"، حيث يبدأ من هناك تصوير المشاهد الخارجية بعد فترة راحة حصلت عليها أسرة الفيلم خلال بعض أيام شهر رمضان، وعيد الفطر.

ويتبقى للفيلم أسبوعين تصوير من المقرر تكثيفهما خلال الأيام المقبلة، سيكون من بينها السفر إلى مدينة الغردقة لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك، وينتظر فريق العمل تصاريح التصوير تحت الماء.

ومن المقرر أن يجري مخرج العمل أحمد الجندي فور انتهائه من تصوير المشاهد المتبقية عمليات المكساچ والمونتاج والجرافيك الذي يتضمن عدد كبير من مشاهد الفيلم، وهو ما يتطلب وقتا طويلا، في ظل رغبة صناع الفيلم للحاق بالعرض في موسم عيد الأضحى المقبل إذا لم تر الجهة الموزعة وقتا آخر أفضل للعرض.

وعلم FilFan.com إن الجهة الموزعة سوف تحسم مسألة عرضه في موسم عيد الأضحى أم لا بداية شهر أغسطس المقبل بعدما تتأكد من الأفلام المشاركة في هذا الموسم خاصة وأنه تردد مشاركة عدد كبير من النجوم مثل أحمد السقا، ومحمد رمضان، وتامر حسني.

فيلم "الكويسين" بطولة أحمد فهمي، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وعمرو وهبة، وجيلان علاء، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

من ناحية أخرى تعاقد أحمد فهمي مع إحدى الجهات المنتجة على تقديم مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان 2019، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مؤلف ومخرج المسلسل خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بالفيديو-هشام ماجد يكشف سبب انفصاله عن أحمد فهمي ويؤكد "افتقد العمل معه"


حسن الرداد يرد على تقليده لفيفي عبده وكمال ابو رية.. يعترف بهذا الأمر

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"