بالفيديو- بوسي شلبي: هؤلاء من قصدتهم بجملة "كفاية حقد وغل"

بالفيديو- بوسي شلبي: هؤلاء من قصدتهم بجملة "كفاية حقد وغل"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 يونيو 2018 - 14:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 يونيو 2018 - 14:58
بوسي شلبي بوسي شلبي
أكدت الإعلامية بوسي شلبي أنها سافرت إلى روسيا لتغطية تواجد عدد من الفنانين المصريين هناك، كعادتها في تغطية أي حدث به فنانين في أي مكان في العالم.

قالت بوسي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دريم" إنها منذ بداية الرحلة وإلى يوم المباراة وهي تقوم بتغطية كل شيء مباشرة عبر حسابتها في مواقع التوصل الاجتماعي، ولا تنشر فيديوهات قديمة بل كل شيء مباشرة.

وتابعت لتحكي قصة الصورة التي ظهرت لها وهي تمسك بقالب حلوى مطبوع عليه صورة اللاعب محمد صلاح، وهي الصورة التي تسببت في الأزمة بعدما قال البعض إنها من احتفال الفنانون بنجوم المنتخب في روسيا.

أكدت بوسي إن هذه الصورة في مطار القاهرة خلال تصويرها لمقدمة برنامجها، وأن في المطار هناك صور معلقة للاعبين لتزيين المكان.

وتحدت بوسي أي شخص بأن يخرج بصورة لفنان من الفنانين المسافرين إلى روسيا مع أي لاعب، مؤكدة أنها إذا كانت التقت باللاعبين كانت ستنشر صورها معهم.

أما عن جملتها عندما طالبت الآخرين بالتوقف عن الحقد والغل، فهي كانت تقصد بها من كان يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بعض الأشخاص المعروف من ورائهم ويدعون الله أن يخسر المنتخب المصري في المباراة، ولم تقصد من انتقد سفرهم.

وشددت بوسي على أن هذا عملها فهي تسافر من مكان لمكان لتغطية المهرجانات والأحداث الفنية وعلى الجمهور تقدير هذا، مؤكدة أن عائلتها بأكملها سافروا على نفقتهم الخاصة لدعم المنتخب.



اقرأ أبضا:

شاهد الفيديو المتسبب في هجوم المصريين على بوسي شلبي

بالفيديو- أشرف زكي: هذه حقيقة الصور المنتشرة للفنانين مع لاعبي المنتخب

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/22/2018 2:58:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"