خاص- الموسم الربع من "مسرح مصر" غير جاهز للافتتاح لهذا السبب

خاص- الموسم الربع من "مسرح مصر" غير جاهز للافتتاح لهذا السبب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 يونيو 2018 - 1:58 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يونيو 2018 - 1:58
مسرح مصر مسرح مصر
يعمل الفنان أشرف عبد الباقي حاليا مع فريقه المسرحي من النجوم الشباب على التحضير لافتتاح الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" على خشبة فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

كان من المنتظر افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر" مع أول أيام عيد الفطر، ولكن تم تأجيله ليكون في الأسبوع التالي للعيد.

كشف المخرج والمؤلف نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com عن سبب التأجيل، قائلا: "حتى الآن لم ننتهي من تجهيزات المسرح التي حالت دون افتتاحه في الموعد المحدد له عقب عيد الفطر، ولذلك سيكون علينا الانتظار لأيام أخرى لنتأكد من انتهاء التشطيبات الأخيرة للمسرح، حتى نستقر على تحديد موعد مناسب للافتتاح وبشكل نهائي وسيكون في خلال أيام قليلة".

كان أشرف عبد الباقي بدأ في عمل بروفات الموسم الرابع منذ منتصف شهر رمضان المنصرم، ويتضمن الموسم 20 عرضا مسرحيا، وستكون هذا العام من تأليف ورشة عمل تجمع عدد من المؤلفين الشباب، والذين انتهوا من كتابة عدد من العروض.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

(خاص) - تأجيل افتتاح الموسم الجديد من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة.. لن يعرض في العيد


كل ما تود معرفته عن الموسم الرابع الجديد من "مسرح مصر"..هذا موعد افتتاحه

رحيم ترك

6/21/2018 1:58:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"