إيمي طلعت زكريا تهاجم الوسط الفني بعد عزاء ماهر عصام: ريحتنا بقت وحشة

إيمي طلعت زكريا تهاجم الوسط الفني بعد عزاء ماهر عصام: ريحتنا بقت وحشة

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يونيو 2018 - 15:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يونيو 2018 - 15:41
إيمي طلعت زكريا وماهر عصام إيمي طلعت زكريا وماهر عصام
هاجمت الممثلة إيمي طلعت زكريا مشاهير الوسط الفني، وذلك لعدم حضورهم جنازة أو عزاء الراحل ماهر عصام.

وكتبت إيمي عبر حسابها على FACEBOOK، أن أوقات الشدة هي التي تكشف عن معادن الأشخاص، موجهة حديثها للمتأثرين برحيل ماهر بأنها كانت تريد رؤيتهم في الجنازة أو العزاء.

وأضافت أنه ليس من المنطق تواجد الوسط الفني بأكمله في روسيا لتشجيع المنتخب المصري، أو في الساحل الشمالي هروبا من حرارة الجو.



وعبرت عن صدمتها في الكثير من المشاهير خاصة وأن الراحل كان يقف بجوارهم دائما في الحزن قبل الفرح، وعندما توفى كان معه القليل، قائلة: "كفاية منظره في الوسط الغدار ده.. ريحتنا بقت وحشه".

وأشادت إيمي بدور بعض الرجال في جنازة وعزاء الراحل ومنهم محمد عبد الحافظ، ونقي المهن الموسيقية أشرف زكى، وأحمد صيام، وحسن عيد، وماجد المصرى، وهانى حسن الأسمر.

اقرأ أيضا

صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه

أبرز المعلومات عن الفنان الراحل ماهر عصام.. هذه قصة مرضه


يارا عماد

6/19/2018 3:41:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"