6 ملاحظات على فيلم "حرب كرموز".. قصة ضعيفة ووجه مكرر لأمير كرارة وحرفية محمود حميدة ومصطفى خاطر

6 ملاحظات على فيلم "حرب كرموز".. قصة ضعيفة ووجه مكرر لأمير كرارة وحرفية محمود حميدة ومصطفى خاطر

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،أفلام عيد الفطر 2018 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يونيو 2018 - 13:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يونيو 2018 - 13:59
حرب كرموز حرب كرموز
يشارك فيلم "حرب كرموز" ضمن موسم أفلام عيد الفطر لعام 2018، وبعد 3 أيام من عرضه في دور السينما المصرية تصدر قائمة الإيرادات ومحافظاً على الصدارة.

ومن خلال السطور التالية يقدم FilFan.com ملاحظات على فيلم "حرب كرموز" بعد مشاهدته:

1- المحرك الأساسي لأحداث الفيلم يبدو ضعيفا إلى حدا ما على المواجهة الشديدة التي تحدث وهي اغتصاب 3 ضباط إنجليز لفتاة مصرية، ويدافع عنها مجموعة من الشباب المصريين ويقتلوا أحد المغتصبين ويحتجزون الآخر.

2- أمير كرارة دوره لم يختلف كثيراً عن أدواره الأكشن فنرى نسخة مكررة من شخصية (سليم الأنصاري) التي قدمها في مسلسل "كلبش"، لكن في حقبة زمنية أخرى.

3- غادة عبد الرازق رغم دورها القصير إلا أنها جسدت شخصية فتاة ليل التي تحاول أن تختم رخصتها لممارسة الرذلة بشكل جيد فكانت متمكنة من تفاصيل الشخصية وأدائها.

4- من أفضل الأدوار في الفيلم كان لمصطفى خاطر في شخصية "عصفورة" الحرامي فكان لها مساحة كافية عكس باقي الشخصيات.

5- وجود عدد كبير من الفنانين كان غير مبررا فهناك شخصيات لم نشعر بها مثل إيمان العاصي وروجينا لم يظهرا سوى في مشهدين فقط.

6- محمود حميدة في الفيلم استطاع أن يستحوذ على انتباه المشاهد ويظل في ذهنه بجملة بسيطة وهي "أمك صاحبتي"، فبالرغم من صغر مساحة دوره إلا أنه أجاد تجسيدها بحرفية.

اقرأ أيضاً

بيتر ميمي يكشف أسرارا عن "حرب كرموز".. فان دام اعتذر عن المشاركة لهذا السبب وهذه الجملة رفض محمود حميدة قولها

5 أسباب جعلت فيلم "حرب كرموز" يتصدر قائمة أيرادات اليوم الأول في عيد الفطر 2018.. وجود بويكا ونجاح أمير كرارة في الأكشن

مي فهمي

6/19/2018 1:59:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"