شخصيات صدمت الجمهور بوفاتها في مسلسلات رمضان 2018

شخصيات صدمت الجمهور بوفاتها في مسلسلات رمضان 2018

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: السبت ، 16 يونيو 2018 - 20:6 | آخر تحديث: السبت ، 16 يونيو 2018 - 20:6
مسلسلات رمضان 2018 مسلسلات رمضان 2018
أصيب جمهور مسلسلات رمضان لهذا العام بصدمات متتالية نظرا لوفاة العديد من الشخصيات المفضلة لديهم والتي تفاعلوا معها وما حدث لها بشكل كبير.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة منصة لاظهار حزنهم وتعاطفهم مع وفاة تلك الشخصيات، حيث رفعت مسلسلات رمضان هذا العام شعار "الموت للجميع".

ويرصد لكم FilFan.com شخصيات تسبب موتها في صدمة للمشاهدين خلال أحداث مسلسلات رمضان 2018:

رحيم


مسلسل

أصيب جمهور مسلسل "رحيم" بصدمة كبيرة خلال أحداث الحلقة الأخيرة التي شهدت مقتل "رحيم" برصاص "عماد" بعد مواجهة شرسة بينهما وكشف تورط "عماد" في محاولة الاستيلاء على مبلغ 700 مليون جنيه.

يحاصر "عماد" من قبل الشرطة ويشعر بالغضب بعد عودة "داليا" لـ "رحيم" ليقرر الانتقام منها ولكن ينقذها "رحيم" ويتلقى الرصاص بدلا منها.

وأثار هذا المشهد تعاطف الكثيرين من متابعي المسلسل وعشاق شخصية "رحيم" الذين لم يتخيلون وفاته وهو بطل المسلسل بهذه الطريقة والنهاية الحزينة لقصته.

صلاح الطوخي


مسلسل

عاش جمهور مسلسل "كلبش2" حالة حزن كبيرة بعد مقتل شخصية "صلاح الطوخي" وجسدها محمود البزاوي، حيث جاءت وفاته مفاجئة وغير متوقعة فلم يكن أحدا يتخيل أن تكون هذه هي نهاية "صلاح الطوخي" في تفجير انتحاري على يد أحد الشباب أمام منزله.

وتقبل "صلاح الطوخي" الأمر بثبات وقوة أثارت اعجاب متابعي المسلسل، وعبروا عن حزنهم وطالب الكثيرون منهم بأخذ الثأر لوفاته.

صالح القناوي


مسلسل

ارتبط متابعو مسلسل "نسر الصعيد بشخصية "صالح القناوي" محمد رمضان والد "زين" الذي كان حكيما وعادلا بين أهالي قريته لذا جاء حادث مقتله على يد عدوه الأول "هتلر" بمثابة صدمة كبيرة لعشاق الشخصية الذين افتقدوا وجوده في الحلقات الاخرى من المسلسل.

وعلى غرار"رفاعي الدسوقي" وهي الشخصية التي قدمها محمد رمضان أيضا في مسلسل "الاسطورة" نعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقتل "صالح القناوي" ووصل الأمر إلى حد اقامة عزاءا له في أحد شوارع القاهرة.

حسن الوحش


مسلسل

على الرغم من أن شخصية "حسن الوحش" في مسلسل "أيوب" كانت تتسم بالشر طوال أحداث المسلسل إلا أن مشهد قتله على يد زوجتيه جاء مثيرا للاشمئزاز وأثار غضب متابعي المسلسل نظرا لطريقة تنفيذ المشهد.

تتضمن المشهد وضع المخدر لـ"حسن الوحش" في الطعام وأثناء نومه كتما أنفاسه حتى فارق الحياه وكي تتخلص الزوجتان من آثار الجريمة وضعا جثته بداخل حوض الاستحمام "البانيو" وأغرقاه في محلول البوتاس حتى تحلل جسده بالكامل ولم يتبق منه سوى جمجمته وبعض عظامه التي جمعتها الزوجتان في كيس بلاستيكي وألقيا به في الشارع.

وصف البعض هذ المشد بأنه أبشع مشهد قتل يتم عرضه مسلسلات رمضان فيما أبدى آخرون اندهاشهم من قبول الرقابة عرض هذا المشد الذي وصف بالمقزز والمثير للاشمئزاز.

فواز


مسلسل

شهد مسلسل "طايع" موت العديد من الشخصيات الرئيسية التي أثار موتها صدمة للجمهور، كان أولهم "فواز" الذي جسد شخصيته أحمد داش.

قتل "فواز" شقيق "طايع" على يد الريس حربي، وأثار مشهد قتله وبكاء وصراخ والدته وشقيقته وصراخ "طايع" بمقتل شقيقه أبكى المشاهدين وعبروا عن حزنهم مطالبين "طايع" بأخذ ثأر شقيقه من الريس "حربي".

مهجة

مسلسل

صدمة كبيرة عاشها متابعو مسلسل "طايع" مرة أخرى فلم تمر فترة طويلة على مقتل "فواز" حتى فوجيء متابعو المسلسل بمقتل شخصية اخرى وهي "مهجة" أو صبا مبارك على يد الريس "حربي" أمام زوجها ووالدها بعدما أمسك بها خلال محاولتها الهرب إلى ليبيا عن طريق الصحراء.

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الجمهور بأخذ ثأرها من الريس "حربي" الذي قتلها بطريقة وحشية.

ريم


مسلسل

شهدت الحلقة الـ4 من مسلسل "ضد مجهول" مقتل "ريم" ابنة غادة عبد الرازق، أثناء تواجد غادة عبد الرازق خارج المنزل لشراء هدية لزوجها في عيد ميلاده تجري اتصالا هاتفيا مع ابنتها "ريم" يقتحم منزلها شخص مجهول يغتصبها ثم يقتلها.

أثار مشهد انهيار غادة عبد الرازق عندما تجد ابنتها غارقة في دمائها وقد فارقت الحياة تعاطف الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخيمت حالة من الحزن عليهم.

اقرأ أيضا
مغردو Twitter يعبرون عن صدمتهم في مصرع "رحيم" أول أيام عيد الفطر

بالفيديو- عزاء على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"صالح القناوي"بعد وفاته في "نسر الصعيد".. هكذا علق محمد رمضان

مروة لبيب

6/16/2018 8:06:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"