كل ما تريد معرفته عن كأس العالم.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات وحفل الافتتاح

كل ما تريد معرفته عن كأس العالم.. القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات وحفل الافتتاح

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 15:38 | آخر تحديث: الخميس ، 14 يونيو 2018 - 16:0
كأس العالم روسيا 2018 كأس العالم روسيا 2018
محبو كرة القدم في كافة أنحاء العالم يترقبون انطلاق البطولة الأهم والأكبر كأس العالم.

تقام النسخة 21 من البطولة في روسيا، ويشارك بها 32 منتخبا، وهذه النسخة مختلفة بالنسبة للشعب المصري فالمنتخب الوطني يشارك بها بعد 28 عاما من الغياب.

لذا فمنذ تأهل المنتخب للبطولة والحديث الأهم عن كيفية مشاهدته ومتابعة مبارياته، خاصة وأن قنوات bein sports لديها الحقوق الحصرية لبث المباريات.

ومنذ أشهر وهناك أخبار وأقاويل كثيرة عن قنوات مفتوحة عبر النايل سات يمكن للجمهور متابعة المباريات عليها، وعن تمكن التليفزيون المصري من بث 22 مباراة من البطولة.

في هذا التقرير نستعرض كل ما تريد معرفته عن كأس العالم، القنوات الناقلة للمباريات وحفل الافتتاح وفقراته.

البداية كانت مع القنوات الإسرائيلية، عندما أعلنت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية عن بث المباريات وتحليلها باللغة العربية لاستقطاب الجمهور العربي.

وحددت قناة "مكان الفضائية" لبث المباريات واستديو تحليلي باللغة العربية أيضا.

كأس العالم روسيا 2018 مجانا وبالعربية على تليفزيون إسرائيل.. محاولة لجذب العرب

بعدها أعلن عن 6 قنوات ستعرض كأس العالم، موجودة عبر أقمار صناعية مختلفة، وهي قنوات ألمانية وإيطالية وتركية وإفريقية.

القنوات الألمانية "زي دي آف" وهي الأبرز وتنقل جميع المقابلات من خلال تردد على الأسترا وعلى الهوت بورد.

قنوات تركية على القمر الصناعي "ترك سات" وهي قنوات "تي آر تي"، قناة "دي هوك "الكردية، القنوات الإيطالية الراي سبور، قنوات إفريقية منها "آر تي آس" و"أو آر تي آم"، قنوات بي بي سي على تردد الأسترا.

تعرف على 6 قنوات يمكنك من خلالها متابعة كأس العالم مجانا

أما التلفيزيون المصري فزف خبرا سارا لجمهوره بعرض 22 مباراة عبر القنوات الأرضية، ليصبح بإمكان الجميع متابعة البطولة دون اشتراكات مرتفعة، كما سيكون هناك استديو تحليلي لتغطية البطولة ومباريات مصر.

تعرف على جدول مباريات كأس العالم المعروضة على التليفزيون المصري


وقبل انطلاق كأس العالم أعلنت قنوات bein sports عن بث حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية التي تجمع أصحاب الأرض المنتخب الروسي بالمنتخب السعودي، وتنطلق في الخامسة مساء.

بث افتتاح كأس العالم ومباراة روسيا والسعودية على bein sport المفتوحة

وعن معلقي المباريات أعلنت قناة bein SPORTS أنها أسندت مباراة مصر وأوروجواي ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم 2018 والتي تقام ظهر الجمعة المقبل إلى 3 معلقين.

وسيعلق على أول مباراة لمصر في المونديال منذ عام 1990 كلا من علي محمد علي وأحمد الطيب وعصام الشوالي.

أما لقاء الافتتاح بين روسيا والسعودية فسيعلق عليه كلا من رؤوف خليف وخليل البلوشي وأحمد الطيب، سيكون رؤوف خليف وجواد بده وخالد الحدي معلقون على مباراة المغرب وإيران يوم الجمعة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أما لقاء إسبانيا والبرتغال والذي يجري الساعة 8 مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة فسيعلق عليه حفيظ دراجي ويوسف سيف ومحمد بركات.

تعرف على معلق لقاء مصر وأوروجواي.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة الافتتاح


أما حفل الافتتاح سيكون في ستاد لوزنيكي بموسكو، ويبدأ في الرباعة والنصف بتوقيت مصر، قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة الأولى بين روسيا والسعودية.

يحتوي الافتتاح على عرض موسيقي يقدمه المغني البريطاني روبي ويليامز، صاحب أغنية Party Like A Russian. وسيتضمن الحفل 500 راقص، ولاعب جومباز، وترامبولين ليمثلوا على الأرض عروض مختصة بالتقاليد الروسية.



كما سيؤدي مغني الأوبرا الإيطالي بلاسيدو دومينجو بصحبة اللاتيني جوان دييجو فلوريز(التفاصيل).

وأخيرا الأغنيات الخاصة بكأس العالم، أولها أغنية Live It Up للمغني الأمريكي نيكي جيم، بمشاركة الممثل ويل سميث والألبانية إيرا إستريفي.

وشارك في تصوير الفيديو كليب لاعب كرة القدم البرازيلية رونالدينو، وحظى الفيديو بمئات الآلاف من المشاهدات بعد ساعات قليلة على نشره.



كما شارك الفنان تامر حسني المغني جيسون ديرولو في الأغنية الخاصة لشركة "كوكاكولا" الراعي الرسمي للبطولة.



اقرأ أيضا:

تعرف على تردد قناة bein sports المفتوحة.. تعرض افتتاح كأس العالم

بث افتتاح كأس العالم ومباراة روسيا والسعودية على bein sport المفتوحة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/14/2018 4:00:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"