زوجة العمدة تخطف حفيدة حربي في الحلقة 28 من "طايع"

زوجة العمدة تخطف حفيدة حربي في الحلقة 28 من "طايع"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 16:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 يونيو 2018 - 16:59
عمرو يوسف في "طايع" عمرو يوسف في "طايع"
حربي يهدد طايع بضرورة إعادة حفيدته له، وطايع يرفض ذلك، كما لا يهتم لتهديدات حربي له بقتل أخته أزهار، وذلك لكي يحميها من انتقام حربي.

طايع يطلب مساعدة الضابط سراج الذي يرقد في المستشفى من بعد إعتداء عصمت شاكر عليه، قبل أن يحرره طايع، وزوجة سراج تساعد طايع وأمينة وتستقبلهما في منزلها بعد معرفتها أن طايع هو الذي أنقذ حياة زوجها.

طايع يتصل بأزهار ليحضرها للمكان الذي يختبئ فيه، ولكنها تكشف ذلك لحربي الذي يراقبهما لمعرفة مكان حفيدته وينتقم من طايهع، ويصل بالفعل لمكان طايع ويطلب منه إحضار حفيدته ويصعد إلى منزل سراج الذي يخنبء فيه ليكتشف أثار سرقة وإعتداء واختفاء البنت وأمينة.

وتظهر أمينة في نهاية الحلقة وهي مغممة العين ومهددة تحت السلاح من قبل مجهولين ومعهم أبنة أزهار، لنكتشف أنهم تابعين لزوجة العمدة والدة مهجة.



مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

صدمة الجمهور بعد مقتل "فواز" في "طايع".. تأثر مؤلف المسلسل وكندة علوش لن تسامحهم

أمير كرارة يوجه رسالة لعمرو يوسف بعد الحلقة الـ18 من مسلسل "طايع"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

6/13/2018 4:59:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"